السبت 1 يونيو 2024

أرتيتا معلقا على غيابه عن مباراة آرسنال والسيتي: «أحتاج لغرفة كبيرة»

مايكل أرتيتا

ملاعب الهلال31-12-2021 | 18:27

وكالات

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، جاهزيته "للتجربة الجديدة" المتعلقة بمتابعة فريقه من أكبر غرفة بمنزله، في أول أيام العام الجديد، حيث يعزل نفسه عقب ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

ويستضيف آرسنال نظيره مانشستر سيتي، غدًا السبت، لكن المدرب المساعد ألبرت ستويفنبيرج سيقود الفريق، وأرتيتا لن يتمكن من حضور اللقاء.

وجاءت نتيجة التحاليل لأرتيتا إيجابية، أمس الأول الأربعاء، كما أن عددًا من معاونيه أصيبوا بفيروس كورونا.

وأكد المدرب الإسباني أنه لم يتضح حتى الآن، من سيجلس على مقاعد بدلاء الفريق.

وعند سؤاله عن كيفية مشاهدة المباراة أمام فريقه السابق، أجاب أرتيتا: "سيكون شيئا غريبا للغاية.. سأحتاج لغرفة كبيرة كي أتمكن من السير والتحرك قليلا، لأنني لن أكون قادرا على البقاء على الأريكة".

وتابع: "هي مباراة كبيرة للغاية لنا، والمحبط أكثر أنني لن أكون قادرا على التواجد فيها لمساعدة الفريق.. لكني سأبذل قصارى جهدي من هنا، وسأقدم كل ما يمكنني فعله، وقمنا بالاستعداد لكل السيناريوهات الممكنة، وهم يعلمون ما يجب عليهم فعله".

وأوضح أنه سيكون على تواصل مع جهازه الفني، مضيفا أنه يريد أن يعطيهم الفرصة للقيام بالعمل بأنفسهم، حيث دعم ستويفنبيرج للتعامل مع هذا المنصب.

وقال عن المدرب الهولندي: "التقيت به قبل عدة أعوام عن طريق مدرب آخر.. بكل وضوح هو مدرب أعرفه من قبل بسبب سمعته".

وأردف الإسباني: "لدينا علاقة قوية للغاية، لدينا نفس الأفكار، نرى المباراة بنفس الطريقة.. ننشر كل القيم التي نؤمن بأنها يجب أن يتم تثبيتها في النادي".

وسيفتقد آرسنال مرة أخرى خدمات المهاجم بيير إيميريك أوباميانج في مباراة مانشستر سيتي، حيث كشف أرتيتا أنهم سمحوا له بالرحيل مبكرا، للمشاركة مع المنتخب الجابوني في بطولة كأس أمم إفريقيا.