السبت 18 مايو 2024

الدوري السعودي.. الهلال يقلب الطاولة على الفيصلي ويخطف فوزا ثمينا

الهلال السعودي

ملاعب الهلال31-12-2021 | 19:12

محمد ثابت

قلب نادي الهلال تأخره أمام الفيصلي، لفوز ثمين بنتيجة 3-2، في المواجهة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

نجح رافاييل سيلفا في تسجيل هدف مبكر للفيصلي أصحاب الأرض في الدقيقة الـ6 من شوط المباراة الأول، وحاول الهلال إدراك التعادل فيما تبقى من النصف الأول من المواجهة، لكن محاولاته باءت بالفشل في ظل التكتل والصلابة الدفاعية للفيصلي.

ضاعف الفيصلي النتيجة بهدفين نظيفين في الدقية 48 من شوط المباراة الثاني عن طريق رومان أمالفيتانو، لكن جوميز نجح في تقليص النتيجة محرزًا الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 55 من النصف الثاني من اللقاء.

واصل الهلال محاولاته لإدراك التعادل، ونجح بالفعل من خلال سالم الدوسري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 59 من الشوط الثاني، ثم عاود جوميز في هز الشباك مرة أخرى وتسجيل الهدف الثالث للهلال، وهدفه الثاني شخصيًا في الدقيقة 82 من شوط المباراة الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الهلال 3-2.

رفع الفوز رصيد الهلال للنقطة 24، ويحتل المركز الـ4، بينما تجمد رصيد الفيصلي عند النقطة 15، ويحتل المركز الـ12 في جدول ترتيب المسابقة.

ودخل الفيصلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: الكسار.

خط الدفاع: تافاريس، روسي، سيلفا، برناوي.

خط الوسط: أوجوستو، عبد الرحمن الدوسري، إسماعيل سيلفا، الكعبي.

خط الهجوم: أمالفيتانو، العمري.

بينما دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: المعيوف.

خط الدفاع: البريك، بليهي، متعب المفرج، الشهراني.

خط الوسط: كانو،مصعب الجوير، موسى ماريجا، ماتيوس، الدوسري.

خط الهجوم: جوميز.

الاكثر قراءة