السبت 18 مايو 2024

«إطلالة مميزة».. منى ممدوح تحتفل بالعام الجديد(صور)

منى ممدوح

فن31-12-2021 | 21:01

حسام يونس

احتفلت الفنانة منى ممدوح، بحلول العام الجديد 2022، على طريقتها الخاص، ونشرت عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت منى ممدوح في الصور، بإطلالة جريئة مرتدية جاكت أسود اللون، وتي شيرت قصير باللون الأبيض، وبنطال جينز باللون الأزرق، ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

وشاركت منى ممدوح مؤخرًا في مسلسل "البيت الكبير ج3"، وتم عرضه في شهر فبراير عام 2020، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال ذات 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار الدراما، حول صراع العائلات في عالم الثأر والميراث، وتحاول جبرية تنفيذ خطتها للانتقام وإفساد الأمور على الجميع.

"البيت الكبير ج3" من بطولة سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، داليا مصطفى، عبير صبري، طارق صبري، دنيا المصري، جيهان قمري، إيمان سلامة، سناء يوسف، حسام فارس، تيسير عبدالعزيز، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

كما شاركت "ممدوح" أيضا في فيلم "ساعة شيطان"، والذي تدور أحداثه في إطار ﺗﺸﻮﻳﻖ ﻭﺇﺛﺎﺭﺓ حول مجموعة شباب تدفعهم الظروف لمصير مجهول يتحكم به شيطان من الأنس متمثل في تطبيق إلكتروني خبيث يتسلل إلى هواتفهم الذكية ويسيطر على حياتهم ويرشدهم إلى الهاوية.

"ساعة شيطان" من بطولة باسم سمرة، محمد عز، مصطفى أبو سريع، مي القاضي، منى ممدوح، نانسي صلاح، إسلام إبراهيم، أحمد سلطان، منة بدر، خالد الصاوي، وتأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج إبرام نشأت.

الاكثر قراءة