السبت 4 مايو 2024

تشريح جثة عاطل قتل في مشاجرة بمصر الجديدة

جثة

الجريمة1-1-2022 | 10:21

حسام زكريا

 قررت جهات التحقيق بشرق القاهرة، تشريح جثة عاطل لقي مصرعه في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات عائلية في منطقة مصر الجديدة، وكلفت بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وسرعة اجراء التحريات حول الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية لـ 4 آخرين أصيبوا في المشاجرة .

كان قد تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة ووجود مصابين ومتوفى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم السيطرة على المشاجرة.

وتبين وجود 3 أشخاص، من ضمنهم ربة منزل، وجميعهم مقيمين بدائرة القسم، أحدهم توفى على إثر إصابته بجرح نافذ بالجسم، وإثنين منهم مصابين بجروح، أما الطرف الثاني شخصين، من ضمنهم ربة منزل، وجميعهم مقيمين بذات العنوان، مصابين بجروح وكسور بالجسم.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفان بسبب خلافات عائلية تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الطرفان بالتعدى على بعضهما البعض بالضرب، حيث تعدى أحد أفراد الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثًا إصاباتهم والتي أودت بحياة أحدهم، عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة أحدهم سلاح أبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.