الإثنين 6 مايو 2024

كلاب ضالة تطارد طفلًا في السعودية والنهاية لا تصدّق (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 1-1-2022 | 16:18

إيمان علي

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مقطع فيديو يوثق مطاردة مجموعة من الكلاب الضالة لأحد الأطفال في مدينة الطائف السعودية.

 

وفي الفيديو، يظهر الطفل الصغير وهو يسوق دراجة بسرعة عالية عابراً أحد الشوارع، خوفًا من مطاردة الكلاب له؛ حيث كانوا على مقربة منه قبل أن يفر منهم بأعجوبة لتٌكتب له النجاة.

 

تُعدّ هذه الحالة الثانية في حي الردف خلال أسبوع، فقد هاجمت سابقاً كلاب ضالة أحد الأطفال أمام منزله ما سبب له حالة من الرعب. وهي الواقعة التي أصدرت "أمانة الطائف" بياناً حولها، ذكرت خلاله أن نائب أمين الطائف وجَّه بتكثيف الفِرق للتخلص من الكلاب الضالة الموجودة بالموقع.

 

يُذكر أنه في أكتوبر الماضي، وثق مقطع فيديو، قامت بتصويره كاميرا مراقبة، هجوم مجموعة من الكلاب الضالة على طفل في مدينة تبوك في المملكة العربية السعودية.

 

وأوضحت مصادر خلال تقارير صحفية محلية أن الحادثة وقع في حي البوادي بمدينة تبوك. كما بينت المصادر أن الطفل نجا من قبضة الكلاب الضالة، وهو بصحة جيدة.

 

وجه أمين منطقة تبوك المهندس درويش الغامدي الفرق المختصة بالانتقال فوراً إلى الموقع الذي هاجمت فيه عدد من الكلاب الضالة طفلاً في حي البوادي بالمنطقة.

 

وتضمن التوجيه، أنه بعد انتشار تداول مقطع الفيديو الذي يوثق مُهاجمة الكلاب الضالة لطفل، تكثيف الفرق للتخلص من الكلاب الضالة في الموقع.


Egypt Air