الجمعة 3 مايو 2024

أمنية غريبة لشيرين بعد رقصة مع براد بيت.. أبرز تريندات الفنانين في 2021

ابو الليف وحسام حبيب وشيرين

فن1-1-2022 | 21:32

أمينة الصاوى

"أمنية شيرين بمقابلة براد بيت، ولبس أحمد حلمي عفريتة".. كل هذا وأكثر من اللقاءات والتصريحات الخاصة لنجوم الفن قبل سويعات قليلة من انقضاء عام 2021، واستقبال العام الجديد، أبز ما بحث عنه المواطنون على جوجل، لمعرفة آخر أخبار الفنانين وأمنياتهم لعام 2022.

وكانت من أبرز ما بحث عنه المواطنون عبر "جوجل"، وأصبح «ترند»، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في 2021، ومع مطلع كل يوم جديد وانتشار الأخبار الفنية، تتصدر بعض الموضوعات محركات البحث، وكان أغلب هذه التصريحات، أمس، هي "تصريح أبوالليف بتمثيلية حسام حبيب وشيرين ودعايا ألبومها الجديد، وأمنية شيرين بمقابلة براد بيت، ولقاء الله بعد ذلك، وأحمد حلمي من لبس عفريتة مهندس الديكور خلال دراسته بالمعهد لبطل عرض "حفار البحر" هامليت، والقبض على يارا محمد ليلة رأس السنة، وعمرة للفقيدين من ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم ليلة رأس السنة، تزامنا مع عيد ميلادها.

  

وكان حسام حبيب من أهم الموضوعات التي جعلت محركات البحث في كل الاتجاهات، وفأجا الفنان أبو الليف في لقائه عبر برنامج insider بالعربي، على خلفية أزمة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، وانفصالهما، أن ما حدث وما تم تداوله عبر الطرفين، من أكبر الأخطاء، وأن ذلك يمكن أن يكون ما هو إلا دعاية لألبوم شيرين الجديد.

القبض على مطربة شعبية

وبعد القبض على يارا محمد بصحبة مدير أعمالها في ليلة رأس السنة، اشتعل البحث عنها لمعرفة من هي وسبب القبض عليها، وعلى الرغ من أنها تعد من مطربي الأغاني الشعبية، إلا أنها استطاعت أن تتخطى حواجز ومتابعة الملايين برغم مشوارها القصير، وتظل لها بصمات تضعها من خلال الانتقاد الدائم لها، وكأنها تسير على نهج محمد رمضان "خالف تعرف".

وكانت "الملكة يارا" حسب لقبها المحبب إليها، خرجت بضمان محل إقامتها، وأنها غير مسؤولة عن التصريح بينما المسؤول عنه صاحب المنشأة المقام بها الحفل.

شيرين عبد الوهاب ورقصة سلو مع براد بيت وبعدين أقابل ربنا

أثارت شيرين عبدالوهاب، جدلًا واسعًا خلال تصريحاتها وأمنيتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، قائلة: "لو خيروني أني أكون شخص آخر، أتمنى أن أكون مكان الملاكم محمد على كلاي، ولاعب المنتخب محمد صلاح».

وردت شيرين على سؤال من صاحبة السعادة: «لو قدامك آسر ياسين وظافر العابدين وبراد بيت تخرجي مع مين وتقضي يوم معاه؟»، لترد قائلة: «أخرج مع براد بيت عشان هو مش هيفهم حاجة، وأخليه يقعد يغازلني وممكن نرقص مع بعض رقصة سلو، وبعدها الواحد ممكن يقابل ربنا».

دنيا سمير غانم تحتفل بطريقتها وتجمع بين ثلاث

احتفلت ايمي سمير غانم بمناسبة العام الجديد وعيد ميلادها 37، على طريقتها الخاصة، بأداء العمرة، رفقة أختها دنيا والدعاء لوالديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز، مؤكدين أنه رغم صعوبة اليوم، لكن الله وفقهما في أداء العمرة، ووجهت الدعاء لكل جمهورها الذين اهتموا بعمل فيديوهات لها،معبرة عن ذلك عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة. "شكرًا لكل النعم اللي على شكل جمهور، اللي تعبوا نفسهم وعملوا فيديوهات جميلة أوي عشان عيد ميلادي، أنا بشكركم من كل قلبي".

وشاركها زوجها الإعلامي رامي رضوان، ذلك اليوم، بنشر صورة تجمعهما عبر حسابه على "إنستجرام" يهنئها فيها بعيد ميلادها، قائلًا: "كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبتي.. محظوظ بوجودك في حياتي".

ومن جانبها عبرت دنيا عن حبها لزوجها الذي يدعمها دائمًا في تعليقها على الصورة، قائلة: "شكرًا يا حبيبي.. بحبك جدًا".

وفاجأ تامر حسني جمهوره بغناء "عارفة" خلال استضافته ببرنامج "معكم" للإعلامية مني الشاذلي، وغناؤه أشهر أغاني علي الحجار، الذي يكن له احترامًا كبيرًا وتقديرًا ويعتز برأيه، منذ أن أثنى عليه بصورة كبيرة له في بداياته، كما قلد تامر حسني أصوات بعض الفنانين خلال الحلقة.

أحمد حلمي لبس عفريتة ودخل المسرح فضج الحضور بالصراخ.

دخل الفنان أحمد حلمي الفن، بعد أن زجت به الفنانة سميرة محسن في أحد مشروعات التخرج لمعهد الفنون المسرحية، رغم أنه في ذلك الحين، كان طالبًا في قسم الديكور ورأته مرتديًا عفريتة، ويقوم بضبط الديكور، إلا أنها طالبت مشاركته بالعرض، الذي قام فيه بدور البطولة، وضجت الصالة بالضحك ثم رشحته لمسرحية حفار البحر بشخصية هامليت.

Dr.Randa
Dr.Radwa