الأحد 16 يونيو 2024

بسبب صديقته.. أب يتجرد من مشاعره ويرمي طفليه من الـ15

الطفلان

الهلال لايت 1-1-2022 | 23:36

ميادة عبد الناصر

غريزة الأبوة والأمومة من أكثر المشاعر الإنسانية رقيًا ولكن في بعض الأحيان يتجرد بعض الأشخاص من أبسط الأحاسيس الإنسانية، وهو ما حدث في واقعة هزت الرأي العام بالصين، وحكم على أب وصديقته بالإعدام بعد أن ألقى بطفليه من مبنى شقته، لأن صديقته الجديدة لم تكن تريد أطفال امرأة أخرى.

وبحسب تقرير نشره موقع "ذا صن"، سقط الطفلان من برج في بلدية تشونجتشينج، الصين، وتوفيت ابنة تشانج بو، تشانغ رويكس، البالغة من العمر عامين، على الفور، بينما توفي ابنة تشانج يانجروي، عام واحد، بعد فترة وجيزة متأثراً بجراحه.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 27 عامًا قد قابلت يي تشنغشين، التي أراد أن يتزوجها ، لكنها رفضت قبوله لأنه كان لديه أطفال بالفعل، وكذلك فعل والديها وضغطت صديقته عليه للتخلص منهم، حتى أنها قطعت معصمها في اليوم المعني، لإظهار إحباطها لعدم قدرتها على تكوين أسرة جديدة معه.

وثم ألقى الرجل كلا الطفلين من النافذة قبل أن يركض إلى الطابق السفلي ليبدو حزينًا على ما حدث للتو وتم تصويره وهو يضرب رأسه بالحائط ويبكي بلا حسيب ولا رقيب، وهو ما قال الادعاء إنه خدعة وادعى في ذلك الوقت أنه كان نائماً عندما سقط الأطفال من النافذة، وقال إنه أيقظه الناس وهم يصرخون في الطابق السفلي بعد اكتشاف الجثث على العشب.

وقالت زوجة تشانغ السابقة، تشين ميلين، لوسائل إعلام محلية إن صديقته الجديدة تشنغتشين لم تكن تريد أن ينجب تشانغ أطفالاً من دمه لامرأة أخرى.

وبدأ تشانغ علاقة مع تشينجيشين بينما كان لا يزال متزوجًا، وطلق ميلين لاحقًا و تم تقاسم حضانة الأطفال، بحيث تبقى الابنة مع والدتها ويبقى الابن مع والده حتى يبلغ من العمر ست سنوات.

ومع ذلك، طلب رعاية ابنته في اليوم الذي قتل فيه كلاهما بعد أن رأى صديقته تقطع رسغيها في أثناء محادثة فيديو حية وقالت والدة الأطفال المتوفين، تشين: في ذلك الوقت، كانت تشانغ تجري مكالمة فيديو مع يي. قطعت معصميها ثم خاف تشانغ. أُسقط الهاتف وأمسك بالطفلين وألقى بهما من الشرفة.

ورفقًا لوسائل الإعلام المحلية، اعترف الأب بأنه وصديقته تآمروا لقتل الأطفال حتى يتمكنوا من تكوين أسرة جديدة دون أي أطفال من زواجه السابق، وقالت الزوجة السابقة للمشتبه به: في اللحظة التي سمعت فيها أن أطفالي طردوا من الطابق الخامس عشر من قبل والدهم وعشيقتهم، لم أجد أي كلمات لوصف مشاعري.

وزعمت أن زوجها السابق بكى في المحكمة واعتذر عن أفعاله بينما نفت صديقته الاتهامات ضدها عدة مرات وبدأت المحاكمة فى محكمة الشعب، تشونغتشينغ في يوليو وفي 28 ديسمبر، ورد أنه حُكم على تشانج بالإعدام لقتله أطفاله كما حُكم على صديقته بالإعدام لضغطها على الأب لارتكاب الجريمة.