الخميس 26 سبتمبر 2024

رئيس غزل المحلة يوجه رسائل للاعبين بعد رحيل عودة: «نثق بكم»

غزل المحلة

ملاعب الهلال1-1-2022 | 23:29

دار الهلال - وكالات

اجتمع علي العباسي رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، بلاعبي الفريق الأول بالنادي، اليوم السبت، قبل بداية انطلاق بداية فترة الإعداد، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة.

وتحدث علي العباسي حول عدة قضايا متعلقة بالفريق في الفترة الحالية، والتي كان من أهمها مسألة رحيل المدير الفني السابق للفريق محمد عودة، مؤكدًا خلال حديثه على ثقته المطلقة هو وباقي أعضاء مجلس الإدرة، وثقة جماهير المحلة، في لاعبي الفريق، الذين اعتبرهم، هم قاطرة النادي في الطريق لاستعادته لمكانته الطبيعية في عالم كرة القدم المصرية، وكذلك الأفريقية.

وأضاف: «لا يوجد لدينا شيء اسمه لاعب قديم ولاعب جديد بالفريق، بمجرد أن نتعاقد مع اللاعب يصبح واحدًا من أبناء المحلة»، مضيفًا: «سنوفر للفريق جهازًا فنيًّا على أعلى مستوى، لكننا سنعلن في الوقت الذي يناسبنا».

وتناول عمر عبدالله، عضو شركة كرة القدم، في حديثه للاعبين مجموعة من النصائح، قائلًا: اللاعب هو الوحيد القادر على إجبار أي مدير فني على إشراكه؛ بمجهوده وتركيزه، واشتغاله على نفسه بالتدريب والالتزام.

وتحدث صابر عيد للاعبين، مؤكدًا التزام النادي بتذليل كل العقبات أمام اللاعبين كما عهدوا ذلك خلال الفترة الماضية.

يُذكَر أن الفريق الأول لنادي غزل المحلة أدَّى مرانه الأول خلال فترة الإعداد الجديدة اليوم، بقيادة المعد البدني للفريق الدكتور محمد عمر، بمشاركة جميع اللاعبين.