الأحد 5 مايو 2024

محمد رمضان عن أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر: لا أقبل بالابتزاز

محمد رمضان

فن2-1-2022 | 05:50

حسام يونس

تحدّث الفنان محمد رمضان عن أزمته مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والتي وصلت إلى ساحة القضاء، وكشف عن سبب تعنته في هذه الأزمة.

وقال، خلال بث مباشر عبر "إنستجرام": "هناك واحد من جمهوري أثناء وجودي في سيوة، وجه لي سؤالًا بشأن أزمتي مع الطيار، وقال إني أفعل خيرًا كثيرًا، فلماذا التعنت مع هذه القضية".

وأشار إلى أنه بالفعل رد على هذا السؤال أكثر من مرة، وأوضح قائلًا: "السبب هو أنني لا أحب أن أفعل أي شيء بليّ الذراع، أو بطريقة فيها ابتزاز، لأن هذه الطرق لا تعبّر عن ثقافتنا ولا تربيتنا، ونحن صعايدة وشعبيين، نعطي الناس أعيننا بالحب والاحترام والتراضي".

وأضاف: "لكن حينما يكلمك شخص ويهددك، أنه سيتجه إلى السوشيال ميديا والإعلام، وأيضًا الموضوع تصاعد حتى وصل إلى القضاء العادل، وطبعًا كلنا نتعز بالقضاء ونحترمه، ونقبل بما يحكم به".

وتابع: "في حالة أن الموضوع يخرج من القضاء، ونصبح في نقطة الصفر، من البداية سيختلف الأمر"، مشيراً إلى أن ما يقدم من طرف إلى الأخر لا بد من أن يكون بكامل الحرية وخارج من القلب.

وكانت الأزمة بدأت بين الفنان محمد رمضان، والطيار أشرف أبو اليسر، بعد أن سحبت وزارة الطيران ترخيص الأخير مدى الحياة، بعد أن سمح للفنان بدخول مقصورة الطائرة والتصوير بها، بعدها دخل الطرفان في نزاع قانوني وقضائي انتهى بتغريم رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه تعويضًا عن الضرر الذي لحق بأبو اليسر.