الأحد 19 مايو 2024

صور تكشف مواقع الأفلام العالمية الشهيرة فى الحياة الواقعية

فيلم وحدى فى المنزل

الهلال لايت 2-1-2022 | 18:25

ميادة عبد الناصر

قام أحد عشاق الأعمال الفنية بتصوير مئات من مواقع الأفلام والأعمال السينمائية ومقارنتها في صورة جنبًا إلى جنب مع كيفية ظهورها على الشاشة الفضية حيث قام ستيف بيترسون، والذى قال إنه يشعر بمتعة كبيرة في عمل هذه المقارنة ويستمتع مع كل من أصدقائه وعائلته برؤية هذه الصورة، والتي يقوم بتحميلها على حساب إنستجرام الخاص به وحتى الآن، سافر إلى لوس أنجلوس وشيكاغو وسان فرانسيسكو وأتلانتا وهاواي وويلمنجتون في نورث كارولينا وجورجيا لتتبع خطوات بعض نجوم الشاشة المفضلين لديه، من توم هانكس في فورست جامب إلى جيك جيلينهال في دوني داركو  في حين أن بعض مواقع التصوير تبدو مختلفة بشكل ملحوظ ، فإن العديد من المواقع تبدو دون تغيير إلى حد كبير. 

من المفترض أن يقع المنزل المتلألئ لفيلم home alone حيث سكنت عائلة ماكليستر في چون هيوجيز  الكلاسيكي خارج شيكاغو.

هوم
تُظهر الصورة ، التي التقطها ستيف في عام 2017 ، المنزل الفعلي في ويننيتكا ، إلينوي و قال ستيف إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة لأن هذا كان قيد الإنشاء وكان هذا السياج يحجب الرؤية ، وكذلك الكاميرات الأمنية وعلامات التعدي على ممتلكات الغير.

هوم

تشتهر ساحة شيبيوا  في سافانا ، جورجيا ، بمشاهد مقاعد الباصات الشهيرة من Forrest Gump في اللقطة الافتتاحية للفيلم ، حيث تهبط ريشة في قاعدة المقعد ويبدأ توم هانكس ، الذي يلعب دور فورست ، في سرد ​​قصة حياته.

مقاعد

مقاعد2

كان المقعد الذي جلس عليه توم هانكس في الواقع دعامة فيلم تم وضعها منذ ذلك الحين في متحف سافانا التاريخي لكن موقع المقعد لا يزال مكانًا شائعًا للصور والتقط هذه الصورة ستيف في يوليو 2017.
قصة الرعب الأمريكية فى فيلم Murder House ، التي تم بثها في عام 2011 ، تتبع عائلة هارمون ، التي انتقلت من بوسطن إلى قصر تم ترميمه في لوس أنجلوس ، غير مدركين أن المنزل مسكون بأشباح سكانه .

قصر1

قصر2

التقط ستيف صورة للقصر أثناء استكشافه لوس أنجلوس في عام 2020. مع حدائقه المشذبة وأعمال الطوب الذكية ، يبدو المنزل أقل رعباً على المستوى الشخصي.
لمحبي ثلاثية Back to the Future ، تم التعرف على هذا العقار في لوس أنجلوس على الفور على أنه المنزل الذي عاش فيه مارتي ماكفلي ، على الرغم من أنه أقام بالفعل في بلدة هيل فالي الخيالية ، كاليفورنيا.

منزل
لا يزال المنزل متطابقًا تقريبًا مع المنزل الذي شوهد في الفيلم الكلاسيكي ، باستثناء بعض التجديدات الطفيفة للنوافذ والباب الأمامي ، كما هو موضح في هذه الصورة التي تم التقاطها في عام 2016.

منزل2