الجمعة 27 سبتمبر 2024

النيابة تحيل المتهم بالتعدي بالضرب على سيدة وتصويرها بالوراق للمحاكمة

النائب العام المستشار أحمد الصاوي

الجريمة2-1-2022 | 19:41

دار الهلال

أمرت النيابة العام بتقديم المتهم بضرب سيدة بالوراق وتصويرها للمحاكمة العاجلة .

وقالت النيابة العامة، في بيانها، "إلحاقًا بالبيان السابق بخصوص الواقعة، فقد تمكنت الشرطة نفاذًا لأمر النيابة العامة من ضبط المتهم واستجوابه فيما نسب إليه من ضرب المجني عليها وسبّها، واستعراضه القوة، والتلويح بالعنف ضدها بقصد ترويعها وتخويفها لفرض السطوة عليها".

وأضاف البيان "وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وقدمته اليوم لمحاكمة جنائية عاجلة بتهم الضرب العمدي والسب واستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد بقصد الترويع والتخويف وفرض السطوة، بدليل تمثل في شهادة المجني عليها، وما أيدها من تحريات الشرطة، وما تبين من المقطع المصور للواقعة المتداول".

كانت أجهزة الأمن كشفت ملابسات مقطع فيديو على موقع "فيس بوك"، متضمناً "تعدي أحد الأشخاص على إحدى السيدات بالجيزة".

وبالفحص، تبين أنه قد تبلغ لقسم شرطة الوراق بالجيزة من ربة منزل مقيمة بدائرة القسم ذاته، بتضررها من زوج شقيقتها، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها "بكدمة بالوجه"، لخلافات بينه وبين زوجته "شقيقة المجني عليها".

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة والتعدي على المجني عليها، بسبب تدخلها في الخلافات بينه وبين زوجته، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.