الجمعة 17 مايو 2024

هاري وميجان يرسلان طفلهما لمدرسة تعلم «الذكاء العاطفي»

الأمير هاري وزوجته

الهلال لايت 2-1-2022 | 21:14

شروق صبري

كشفت صحيفة "ديل ميل" البريطانية مفاجآت حول أولى خطوات تحرر الحفيد الملكي السابق " آرتشي" عن والديه الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، إذ يرسلان ابنهما البالغ من العمر عامين إلى حضانة لتعلم "المعرفة العاطفية".

غالبًا ما يصطحب الدوق ، 37 عامًا ، ودوقة ساسكس ، 40 عامًا ، اللذان يعيشان في قصر قيمته 14 مليون دولار في مونتيسيتو، كاليفورنيا ، ابنهما من المدرسة حيث لا يعرف زملاؤه أنه عضو في العائلة المالكة أو أحد الوالدين كان عضوا فى العائلة المالكة.

تقوم المدرسة أيضًا بتدريس اللغة الإسبانية والموسيقى والرقص والمسرح والذكاء العاطفي، بالإضافة إلى الأفكار الأقل تقليدية وكيفية أن يكون لطيفًا.

قال والد أحد زملاء "ارتشي" :" غالبًا ما يأخذ هاري آرتشي ويحمله، ويبدو أنه أب جيد، وقد يبدي جميع الآباء الترحيب بهاري وميجان، دون إحداث ضجة، وبالنسبة للأطفال الآخرين، لأن آرتشي مجرد واحد منهم".

وحسب الصحيفة البريطانية فإن أهالي الأطفال لا يعرفون أن والد "ارتشي" من العائلة المالكة، وربما لن يهتموا،  إلا إذا كانت ميجان ميركل أميرة بريطانيا.

وتحتوي المدرسة أيضًا على عدد قليل من الفصول الدراسية ويتعلم الأطفال كيفية التعامل مع البيئة، ويوجد بها حدائق بها طيور طنانة وأشجار فاكهة ونباتات وفراشات ونحل وطلاب لا تزيد أعمارهم عن سنتين يزرعون ويحصدون الخضروات.

تأتي هذه الأخبار وسط تقارير بأن الأمير هاري وميجان ماركل يخططان لمغادرة قصرهما في كاليفورنيا الذي يبلغ تكلفته 11 مليون جنيه إسترليني.

ويقال إن دوق ودوقة ساسكس يتطلعان إلى الانتقال إلى  أحد ممتلكاتهما المكونة من تسع غرف نوم في حي Montecito الحصري بعد 18 شهرًا فقط لأنهما لا يعجبهما موقعه.

زعم المطلعون أن الزوجين يبحثان الآن عن أماكن أخرى لتربية أطفالهما أرشي، البالغان من العمر عامين، وليليبت، البالغة من العمر ستة أشهر.