السبت 1 يونيو 2024

هدى الإتربي على «إنستجرام»: «قدوتي كلّ امرأة ناجحة»

هدى الإتربي

فن2-1-2022 | 21:55

حسام يونس

شاركت الفنانة هدى الإتربي، جمهورها عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهرت هدى الإتربي في الصور، بإطلالة أنيقة بالأبيض والأسود، مرتدية فستانا أنيقا وجذابا، واعتمدت على خصلات شعرها الأسود المنسدلة للخلف، مما كشف عن جمالها.

وعلقت هدى الإتربي قائلة: "لا تزالين في بداية المشوار.. مَن قدوتك في هذا المجال؟.. عرّفني هذا المجال على الكثير من النساء المتميّزات. وقدوتي هي كلّ امرأة ناجحة قطعت أشواطاً كبيرة، واستطاعت أن تحجز مكانة متقدّمة لها وسط مجال يهيمن عليه الرجال. وقدوتي هي كلّ فنانة تبرع في مجالها وتساهم في تطوير مجتمعها وتحمل مسؤوليّة أسرتها". 

وفي وقت سابق، سافرت "الإتربي" خارج البلاد، لقضاء الإجازة الشتوية في فرنسا، عقب حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان نجم العرب.

ونشرت هدى صورة لها من فرنسا، وظهرت ببالطو قصير باللون البني، وحذاء شتوي طويل (بوط)، عبر "إنستجرام".

وحصلت على جائزة من مهرجان نجم العرب، ونشرت فيديو عن تسلمها الجائزة، وعلقت قائلة: "الحمد لله تعويض ربنا دائماً كبير، شكراً لكل الجمهور الذي صوّت لي في الوطن العربي والخليج، شكراً على كل هذا الحب والدعم".

وتألقت الإتربي بإطلالة أنيقة من حفل تكريم، وشاركت صوراً في أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وخطفت الأنظار بجمال إطلالتها، حيث ارتدت فستانا أزرق ملكي، طويل ومفتوح الصدر، وتألقت بلوك يبرز رشاقتها وجمالها، ونالت إعجاب الجمهور عبر السوشيال ميديا.