الجمعة 10 مايو 2024

فاتن موسى تكشف عن الوعود التي لم يفى بها مصطفى فهمى (فيديو)

فاتن موسي ومصطفى فهمي

فن2-1-2022 | 23:55

حسام يونس

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن تفاصيل علاقتها وانفصالها عن الفنان مصطفى فهمي، والأزمات التي اندلعت بينهما قبل طلاقهما قبل أسابيع عدّة، بعد زواج استمر نحو 6 سنوات.

وقالت فاتن موسى، خلال لقائها ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "إم بي سي مصر": "كان في مشاكل حياتية يومية بقالها سنة ونص بتختص أن ينفذ الوعود التي وعدني بها والاتفقات التي اتفقنا عليها من أول من أتخطبنا حتي تزوجنا".

وتابعت: "حاليا مصطفي طول الوقت بيروج أن أنا مادية وبتربح منه وطماعة ما بعرف كيف ضميره بينام وضميره مرتاح، وهو عاشرني سنتين خطوبة وأربع سنوات ونص زواج، أنه يقول على إنسانة حملت اسمه هذا الكلام".

وأردفت: "أول وعد كان الأمان، الواحدة لما تتزوج بدها تشكل أسرة، يعني أنا كأول زواج لي، أهم وعد لي وأهم حق لي هو الأمومة، أنتي بتتزوجي شخص بتحبيه واحد، فبتتمني تخلفي منه اتينن، ولأجل تغذية غريزة الأمومة فيكي تلاتة، هو خلف مع هذه الواعود مثل ما أخلف الكثير من الوعود وطلع وقاله في إم بي سي مصر ".

وأضافت: "هو تعرف عليا وأنا سيدة عاملة، أو إعلامية عرفني مذيعة وصحفية وإعلامية وعندي برامج واتعرفت عليه على ريد كاربت باعترافه وإقراره في برنامج صاحبة السعادة وبكل قعداتنا في مصر وبرة مصر".

وكان الفنان مصطفى فهمي، كشف عن كثير من التفاصيل وراء قرار تطليق زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وقال في تصريحات تلفزيونية، إنه طلق زوجته السابقة غيابياً، وهي في لبنان كي تساندها عائلتها وتقف إلى جانبها في محنتها.

وأضاف: "هي لا تعرف أحداً في مصر، ولو حصل طلاق وهي هنا ستنهار... فمن يقف جانبها"، مشيراً إلى أنه لم يبلغها بالقرار قبل انتهاء خطوبة شقيقتها كي يمر اليوم بسلام.

وتابع أن زوجته السابقة كانت تعلم بالقرار قبل سفرها وأنها لم تتفاجأ، ولكنها كانت ترفضه وهذا أمر آخر، وأن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة، بل إن الغدر الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسب وقذف عبر المواقع الفنية.

وأكد أنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها، كما عرض مقطع فيديو يبرهن أنه وضع كل متعلقاتها داخل حقائب، ولكنها لم تتسلمها حتى الآن، ولا يعرف سبب رفضها، مشيراً إلى أنه يستنتج أنها تريد الحصول على مبالغ مالية حتى تنهي هذه الضجة التي شنتها ضده.

وعرض خلال الحلقة، فحوى الرسائل الصوتية بينه وبين والدها، إذ أخبره بأن الحياة بينهما باتت مستحيلة وصعبة، ليرد الأخير بأن يحل مشاكله معها من دون تدخل أحد، وهذه المحادثة كانت في أواخر عام 2020.

كما تحدث عن أنها فاجأته بعد زواجهما، بأن عليها ديوناً وقروضاً في دبي، وتمت مساومته من أحد البنوك إما الدفع وإما التشهير به في الصحف.

ونوّه إلى أنها تتهمه بالتحريض على قتلها بالكذب، وتتهمه بالإرهاب، مناشدًا النائب العام التدخل في هذا الأمر على الهواء مباشرة.

وختم بأنها بعد الزواج كانت متطلباتها أكبر من إمكانياته المادية، وصارحها بذلك بعدما طالبته بشراء شقة لها بمبلغ 3 ملايين دولار، كما سخر من اتهام محاميتها له بأنه يغار من شهرتها ونجوميتها في المشهد الذي صورته داخل مسلسله الجديد "الحرير المخملي". وأكد أنها خططت لأمر ما للتشهير به خلال الفترة الماضية.

ويُشار إلى أنّ الإعلامية اللبنانية لم تكن الزوجة الأولى لمصطفى فهمي، إذ تزوج الفنان الذي يبلغ من العمر 79 عامًا، 3 مرات من قبل؛ الأولى كانت سيدة إيطالية تدعى أرينا، وأنجب منها طفلين، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول، حيث استمرت أكثر من 20 عامًا، ليتزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، ولكن لم تدم الزيجة سوى 5 سنوات فقط، ثم في 2015 تزوج فاتن موسى.

Dr.Radwa
Egypt Air