الثلاثاء 21 مايو 2024

فاتن موسى: طالبت مصطفى فهمي زيادة مصروفي «قالي انتي عايزة تحوشي من ورايا»

فاتن موسى ومصطفى فهمي

فن3-1-2022 | 08:59

حسام يونس

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن تفاصيل علاقتها وانفصالها عن الفنان مصطفى فهمي، والأزمات التي اندلعت بينهما قبل طلاقهما قبل أسابيع عدّة، بعد زواج استمر نحو 6 سنوات.

وقالت فاتن موسى، خلال لقائها ببرنامج كلام الناس، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة "إم بي سي مصر": "طلبت منه مرة أن يقوم بزيادة مصروفي، فقال لي إنتي عايزة تحوشي من ورايا".

وتابعت: "كنت إذا أردت الذهاب إلى الدكتور أنتظره أن يعطيني بطاقته الائتمانية حتي استطيع الذهاب، وكان يقول لي انت دلوعة وليس بكي شيئ، ليس هناك داعي لعمل فحص طبي كل فترة وضياع كل هذا المال باستمرار". 

وأضافت: "أنا سنين وساتره عليه وما بصدر عنه إلا الصورة الحسنة، أنا أيضًا قدمت تضحيات في هذه العلاقة، لأنه جوزي وبحبه، وأريد دائما أن يظهر في أحسن صورة، ولا أريد أي إنسان يقول عنه أي كلمة".

وكان الفنان مصطفى فهمي، كشف عن كثير من التفاصيل وراء قرار تطليق زوجته السابقة الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وقال في تصريحات تلفزيونية، إنه طلق زوجته السابقة غيابياً، وهي في لبنان كي تساندها عائلتها وتقف إلى جانبها في محنتها.

وأضاف: "هي لا تعرف أحداً في مصر، ولو حصل طلاق وهي هنا ستنهار..  فمن يقف جانبها"، مشيراً إلى أنه لم يبلغها بالقرار قبل انتهاء خطوبة شقيقتها كي يمر اليوم بسلام.

وتابع إن زوجته السابقة كانت تعلم بالقرار قبل سفرها وأنها لم تتفاجأ، ولكنها كانت ترفضه وهذا أمر آخر، وأن اتهاماتها له بالغدر ليس لها أساس من الصحة، بل إن الغدر الحقيقي هو ما يتعرض له الآن من تشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسب وقذف عبر المواقع الفنية.

وأكد أنه لا يمانع من إعطائها كل حقوقها، كما عرض مقطع فيديو يبرهن أنه وضع كل متعلقاتها داخل حقائب، ولكنها لم تتسلمها حتى الآن، ولا يعرف سبب رفضها، مشيراً إلى أنه يستنتج أنها تريد الحصول على مبالغ مالية حتى تنهي هذه الضجة التي شنتها ضده.

وعرض خلال الحلقة، فحوى الرسائل الصوتية بينه وبين والدها، إذ أخبره بأن الحياة بينهما باتت مستحيلة وصعبة، ليرد الأخير بأن يحل مشاكله معها من دون تدخل أحد، وهذه المحادثة كانت في أواخر عام 2020.

كما تحدث عن أنها فاجأته بعد زواجهما، بأن عليها ديوناً وقروضاً في دبي، وتمت مساومته من أحد البنوك إما الدفع وإما التشهير به في الصحف.

ونوّه إلى أنها تتهمه بالتحريض على قتلها بالكذب، وتتهمه بالإرهاب، مناشدًا النائب العام التدخل في هذا الأمر على الهواء مباشرة.

وختم بأنها بعد الزواج كانت متطلباتها أكبر من إمكانياته المادية، وصارحها بذلك بعدما طالبته بشراء شقة لها بمبلغ 3 ملايين دولار، كما سخر من اتهام محاميتها له بأنه يغار من شهرتها ونجوميتها في المشهد الذي صورته داخل مسلسله الجديد "الحرير المخملي".. وأكد أنها خططت لأمر ما للتشهير به خلال الفترة الماضية.

يُشار إلى أنّ الإعلامية اللبنانية لم تكن الزوجة الأولى لمصطفى فهمي، إذ تزوج الفنان الذي يبلغ من العمر 79 عامًا، 3 مرات من قبل؛ الأولى كانت سيدة إيطالية تدعى أرينا، وأنجب منها طفلين، وتعتبر هذه الزيجة هي الأطول، حيث استمرت أكثر من 20 عامًا، ليتزوج بعدها من الفنانة رانيا فريد شوقي، عام 2007، ولكن لم تدم الزيجة سوى 5 سنوات فقط، ثم في 2015 تزوج فاتن موسى.