الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

وفد الدبلوماسية المصرية يشارك في وقفة أمام سفارة قطر بباريس

26-6-2017 | 16:30

شارك وفد من الدبلوماسية المصرية الشعبية برئاسة المستشار أحمد الفضالي اليوم الإثنين، في وقفة أمام سفارة قطر بباريس للتنديد بدعم الدوحة للإرهاب .


وأشاد  الفضالي ، في تصريح اليوم، " بمشاركة مواطنين فرنسيين في الوقفة للتعبير عن رفضهم للإرهاب، معتبرا أنه على العالم أن يعلم حقيقة هذه الدولة "قطر" التي أصبحت كالسوسة التي تنخر في كيان الأمة العربية والإسلامية وكثير من بلدان العالم. 


وتابع قائلا: إن هذه المظاهرة رسالة لكل حكومات العالم والزعماء المخلصين الذين يريدون إحلال السلام في العالم والعمل على إنهاء حكم هذه الجماعة الإرهابية.


ومن جانبه، وجه النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب رسالة لكل برلمانات العالم أن يتحدوا لمحاربة الفكر الإرهابي الداعشي الذي يرعاه تميم "زعيم الإرهاب" في الشرق الأوسط والعالم، متهما إياه بالوقوف وراء كل الهجمات التي أصابت الشرق الأوسط وأوروبا . 


نظم الوقفة اتحادات الجاليات المصرية العربية والأجنبية و المنظمة الفرنسية الأوربية لحقوق الإنسان "الأوفيد" وتم تعليق لافتات مكتوب عليها بالانجليزية والفرنسية "تميم أمير الارهاب"، تميم يدعم الارهاب" .


يذكر أن وفد الدبلوماسية الشعبية المصرية يضم كلا من النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب وشريف الورداني وعماد محروس وجمال علام رئيس اتحاد كرة القدم السابق وأسماء حبشي رئيس اتخاد الإعلاميات العرب ونجيب جبرائيل مستشار الكنيسة المصرية وعدد من النواب ونشطاء المجتمع المدني والمفكرين.