الخميس 9 مايو 2024

فراس سعيد يعلن تعافيه من «كورونا» والتزامه بالعزل المنزلي

فراس سعيد

فن3-1-2022 | 14:21

أمينة الصاوي

كشف الفنان فراس سعيد، عن تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أصابه منذ عدة أيام.

ونشر «سعيد»، خبر تعافيه في منشور جديد على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «لقد تم تدمير الفيروس».

وقال في منشور سابق على «فيسبوك»، أنه سيلتزم بالعزل المنزلي، واتخاذ كافة التدابيرالاحترازية التي أوصاه بها الأطباء، وسيكمل رحلة العلاج في انتظارالشفاء التام.

وقد أصيب فراس سعيد، بفيروس كورونا قبل إعلانه ذلك بأيام قليلة، ولم يعلن إلا عندما قام بعمل المسحة ليثبت إيجابيته.

وينتظر الآن عرض فيلمه «جدران»، والذي يشاركه في بطولته عددًا من النجوم أبرزهم: «درة، بيومي فؤاد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، نيكولا معوض، أنجي أبو مسعود»، وعددًا آخر من الفنانين، القصة لياسر صلاح، تأليف أحمد الدهان وهيثم الدهان، وإخراج محمد بركة، وهو من نوعية أفلام الرعب، ومليء بالرعب والإثارة والتشويق..

ويعد مسلسل حي السيدة زينب، آخر أعمال فراس سعيد الدرامية، والذي تدورأحداثه حول الشربيني الذي  يترك بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب إلى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركًا وراءه صراعًا كبيرًا على السلطة والمكانة.

مسلسل حي السيدة زينب من بطولة «الفنانة دينا، سوسن بدر، محمود عبد المغني، لبنى ونس، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، حجاج عبد العظيم، ليلي عز العرب، محمد رياض، سامية طرابلسي، أحمد وفيق»، ومن تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

Dr.Radwa
Egypt Air