السبت 4 مايو 2024

مخرج «شارع 9» : أحداث المسلسل مستوحاة من قصص واقعية (خاص)

مسلسل شارع 9

فن3-1-2022 | 16:10

همت مصطفى

يستأنف المخرج  محمد عبد الخالق، تصوير مسلسله الجديد «شارع 9»، بمشاركة النجوم «رانيا يوسف، نيرمين الفقي، والفنان أحمد سلامة»، ومن تأليف الكاتب حسين مصطفى محرم.

وأكد محمد عبد الخالق في تصريحات خاصة لبوابة «دارالهلال»، أن أحداث المسلسل مستوحاه من قصص واقعية حدثت بالفعل في مصر في الفترة الزمنية من 2010 حتى 2016، وتم معالجة هذه الأحداث  بصورة درامية من خلال المسلسل وأبطاله.

يشارك في مسلسل «شارع 9»، مجموعة من النجوم من بينهم: «رانيا يوسف، أحمد سلامة، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، حسام فياض، سميرة صدقي، هدي الأتربي، ياسر علي ماهر، حسام فارس، أحمد دمرداش، حمدي هيكل، شريف باهر، صبا الرافعي، مي شاهين، أحمد منير، حامد شرابي، رانيا الملاح، منة عرفة، زينب سلامة، يسرا المسعودي، كلوديا حنا، مينا نادر، إيمي إسلام، وعبير منير».

 

«شارع 9»، مسلسل اجتماعي، سيتم عرضه في الموسم الشتوي الجاري، من نوعية المسلسلات الدرامية التلفزيونية الطويلة، وعدد حلقاته 45 حلقة،

 وتدور أحداث المسلسل  فى إطار اجتماعى به اثارة وتشويق حيث  تُقدم  قصته حول اختفاء ابنة رجل اعمال شهير، تقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي ويقرر زوجها العودة من الخارج للبحث عنها ويكتشف أنها قتلت في ظروف غامضة يشترك في أحداثها مجموعة من سكان شارع 9.

 

 

.

Dr.Randa
Dr.Radwa