السبت 1 يونيو 2024

محمد صلاح يداعب «تريزيجيه» بصورة طريفة في الطائرة

محمد صلاح

ملاعب الهلال3-1-2022 | 18:13

محمد عمر

داعب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اليوم الإثنين، زميله في منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، خلال رحلتهم معا للقاهرة للانضمام لصفوف منتخب مصر.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على (إنستجرام) صورة له برفقة محمود حسن تريزيجيه، على متن طائرة خاصة يستقلها اللاعبان، وظهر فيها "تريزيجيه نائما".

وتنطلق أمم إفريقيا 2021، في الكاميرون، خلال الفترة من 9 يناير الجاري، وحتى 6 فبراير المقبل.

وشارك صلاح في مباراة ليفربول ضد تشيلسي أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، ضمن الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي.

واستطاع صلاح تسجيل هدفًا في مرمى تشيلسي، والحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتعزيز صدارته في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الجاري، برصيد 16 هدفًا.

على الجانب الآخر، بعد حوالي 10 أشهر من الغياب، وقبل يوم من انضمامه لمنتخب مصر استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، شارك محمود حسن "تريزيجيه" في آخر 10 دقائق من خسارة فريقه أستون فيلا أمام برينتفورد في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي 2-1.

وغاب تريزيجيه منذ شهر أبريل الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في مواجهة بالدوري ضد ليفربول.

وتطير بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون يوم 7 يناير المقبل.

وتقام المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية يوم 9 يناير على الملعب الأولمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في السادسة بتوقيت القاهرة بين الكاميرون المستضيف وبوركينا فاسو.

وتلعب مصر ضد نيجيريا بالساعة السادسة مساء الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022.

ويواجه الفراعنة، منتخب غينيا بيساو، بالساعة التاسعة مساء السبت، الموافق 15 يناير 2022.

على أن تقام مباراة مصر أمام السودان، بالساعة التاسعة يوم الأربعاء الموافق 19 يناير 2022.

وضمت القائمة النهائية الرسمية للمنتخب في أمم إفريقيا 25 لاعبًا.. هم حراس المرمى: مجمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي ومحمود جاد.. خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء... خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد زيزو ومهند لاشين... الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه ورمضان صبحي.