الأحد 28 ابريل 2024

اوجسبورج الألماني يضم الأمريكي «بيبي»

الأمريكي بيبي

ملاعب الهلال3-1-2022 | 18:56

دار الهلال - وكالات

أعلن نادي اوجسبورج الألماني اليوم الاثنين تعاقده مع المهاجم الأمريكي الصاعد ريكاردو بيبي حتى عام 2026 قادما من صفوف دالاس.

ولم يكشف اوجسبورج عن تفاصيل الصفقة لكن تردد أن النادي الألماني دفع مبلغ قياسي يقدر بنحو 13 مليون يورو (14 مليون و800 آلف دولار) للتعاقد مع المهاجم البالغ عمره 18 عاما، والحاصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الأمريكي للمحترفين في 2021.

وسجل بيبي 13 هدفا وصنع هدفين في موسم 2021 من الدوري الأمريكي وشارك في سبع مباريات مع المنتخب الأمريكي حيث سجل ثلاثة أهداف وصنع مثلها.

وقال شتيفان رويتر المدير الرياضي لاوجسبورج "سعداء بقرار ريكاردو بالانضمام إلينا رغم وجود اهتمام به من أندية كبيرة حول العالم ... تمكنا من تقديم خطة رياضية واضحة لتطور مستقبله مما أقنعه بالقدوم إلى هنا".

وأضاف رويتر "واثقون في استمرار تطوره هنا في اوجسبورج وأننا سنحظى بالكثير من المتعة معا خلال السنوات المقبلة".

من جانبه قال بيبي "الانتقال إلى أوروبا بعد انتهاء موسم الدوري الأمريكي للمحترفين كان حلمي، أعتقد أن اوجسبورج والبوندسليجا سيقدمان الإعدادات المثالية بالنسبة لي لاكتساب خبرة المباريات على أعلى مستوى كلاعب شاب".

وأضاف "لا اطيق الانتظار لمقابلة زملائي الجدد وأريد أن اندمج في الفريق في أسرع وقت ممكن".

وأكد اوجسبورج أن بيبي سيتدرب بمفرده في البداية من أجل الاستعداد للنصف الثاني من موسم البوندسليجا والذي يبدأه اوجسبورج صاحب المركز الرابع من القاع بمواجهة مضيفه هوفنهايم السبت المقبل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa