الأربعاء 22 مايو 2024

هلا باريس.. هيفاء وهبي وساندي ونجم مسرح مصر في فرنسا (صور)

هيفاء وهبي

فن3-1-2022 | 20:14

دار الهلال

سيطرت العاصمة الفرنسية باريس على وجهات الفنانين خلال الأيام الأخيرة، وبعضهم ذهب إلى العمل، وآخرون قرروا قضاء عطلتهم الشتوية هنا، للاستمتاع بالأجواء بعاصمة النور التي تزيّنت كعادتها بمناسبة رأس السنة.

ونشرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، صورًا لها من شوارع باريس، وظهرت بفستان أسود قصير ونسّقت معه جاكيت وبوت باللون نفسه، مع حقيبة يد كبيرة.

وقررت هيفاء قضاء علطتها الشتوية في باريس، بعدما أحيت حفل زفاف بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وتعودج بعدها لمواصلة نشاطها الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أما الفنانة ساندي، فقضت أيامًا عدّة في باريس من أجل تصوير فيديو كليب أحدث أعمالها، وهي أغنية "في اللالا لالا"، والتي حققت نحو 200 ألف مشاهدة فقط عبر "يوتيوب"، رغم طرحها منذ 3 أيام، وهي من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، وتوزيع أماديو، وميكس وماستر ماهر صلاح.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Sandy (@sandyofficial)

وكانت أزمة حدثت قبل طرح أغنية ساندي، حيث أطلقت الفنانة روبي الأغنية نفسها عبر "يوتيوب"، حيث كانت تعاقدت مع المنتج وليد منصور على تقديم عدد من الأغنيات، كانت من بينها أغنية "الهشك بشك"، قبل أن تذهب الأغنية إلى ساندي بعد فسخ التعاقد بين روبي ومنصور، والذي قرر تقديم بلاغ إلى "يوتيوب" بأنه مالك الأغنية، ليتم حذفها بعد ساعات قليلة من طرحها.

أما نجم مسرح مصر الفنان محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، فنشر صورة له في شارع الشانزليزيه الشهير في باريس، وعلّق عليها قائلًا: "وي مسيو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وكان أوس أوس انتهى من تصوير مسلسل "الفرح فرحنا"، في منتصف الشهر الماضي، حيث يبدأ عرضه قريبًا على منصة شاهد، وقنوات إم بي سي".

مسلسل "الفرح فرحنا" بطولة أوس أوس، ويزو، محمد ثروت، ميرنا جميل، أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، وإيمان السيد، إنتاج عادل مغربي، فكرة حسين مصطفى محرم، إشراف عام على الكتابة أوتاكا، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، ومهندس ديكور تامر إسماعيل، ومدير التصوير أحمد زيتون، وإخراج معتز التوني".