السبت 18 مايو 2024

مواعيد مباريات الأهلي في دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة

الأهلي

ملاعب الهلال3-1-2022 | 20:22

محمد عمر

أسفرت القرعة التى أجرتها رابطة الأندية،  اليوم الإثنين، لتحديد مواجهات كأس الرابطة المُقرر إقامتها لأول مرة في تاريخ كرة القدم المصرية، عن وقوع الأهلي في المجموعة الثانية رفقة فرق سموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل مجموعة تضم 6 أندية ويخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني، ليكتمل عقد نصف النهائي بأربعة أندية.
 
 وتنشر بوابة "دار الهلال"، مواعيد مباريات الأهلي في المجموعة الثانية  بكأس الرابطة، كما يلي:ـ

 
يبدأ المارد الأحمر مواجهاته فى البطولة أمام الجونة يوم الخميس المقبل الموافق 13  من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى.

بينما يواجه منافسه الإسماعيلي مساء اليوم الإثنين الموافق الـ17 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة  الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثانية من البطولة المصرية.

ويلعب فريق المقاولون العرب أمام نادي الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 21 من شهر يناير في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثالثة.

بينما يلعب أمام نادي سموحة مساء يوم الخميس الموافق الـ27 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الرابعة.

وتختتم الجولة الأخيرة بمباراة ستجمع بين فريقي الأهلي والبنك الأهلي يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر يناير الجاري في الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الاكثر قراءة