الإثنين 29 ابريل 2024

مدرس تنمر عليها بسبب الصور المفبركة.. مفاجآت جديدة في انتحار فتاة الغربية

فتاة الغربية المُنتحرة

توك شو3-1-2022 | 22:23

حامد عبد العظيم

قال خالد شلبي والد بسنت  فتاة الغربية المُنتحرة، إن ابنته قبل إقدامها على الانتحار جاءت من الدرس يوم الجمعة الماضية منهارة، بعد أن سخر المدرس من صورها المفبركة أمام زميلاتها وضحكهن عليها.

وأشار في مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "ON" إلى أن المدرس قال لها: يا بسنت إنتي بقيتي مشهورة عالميًا زي الراقصات، وهو ما تسبب في ضحك زميلاتها.

وقال إنه قام بتهدئتها وفوجي أثناء صلاة الجمعة بأسرته وهي تتصل به لك ينقذ بسنت بعد أن تعاطت حبة الغلة بغرض الانتحار، كما أكد أن ابنته وهما في طريقهما إلى المستشفى كانت بين الحياة والموت وأكدت له أن الصور مفبركة.

وقال والد الفتاة المنتحرة في بداية مداخلته، إن ابنته مجتهدة وحافظة للقرآن الكريم والجميع يشهد بأخلاقها، كما كشف القصة الكاملة لواقعة ابتزازها من قبل أحد الأشخاص بعد تركيب صور مفبركة لها وتهديدها بنشرها، قائلا:"أنا سمعت موضوع فبركة الصور من الإنترنت وفي يوم لقيتها جاية لي وهي متغيرة فبقول لها إيه حصل قالت مفيش".

وأضاف والد الفتاة المنتحرة: "أنا صارحتها بأن صور عارية لها منتشرة عى الإنترنت فتفاجأت وقالي لي يا يابا مش صوري دي صور متفبركة".

وأكد أن الصور مفبركة بالفعل والدليل على ذلك عدم تناسق وجهها مع بقية الجسم الذي تم تركيب الوجه عليه"، مضيفًا: "أنا مزعقتش لها دي بنتي وأنا عارف أخلاقها كويس بتصلي وعارفة ربنا". 

Dr.Randa
Dr.Radwa