الأربعاء 5 يونيو 2024

أم تحقق شهرة واسعة من خلال توأمها .. لا يناما سوى وهما فى أحضان بعضهما البعض

التوأم

الهلال لايت 4-1-2022 | 23:01

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة وطريفة جذبت الكثيرين من الأشخاص، وكذلك رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى كونها تعبر عن حالة خاصة ونادرة والتى تدور حول حالة توأم يقوم بمتابعتهم ما يقرب من 100 ألف شخص على السوشيال ميديا وذلك لرفضهم النوم ما لم يكونا في الفراش نفسه ويحضنان بعضهما البعض.

وبحسب تقرير نشره موقع "ديلى ميل" البريطانى: نشرت الأم برينا جروند (27 عاماً) من مينيسوتا، على صفحتها على فيس بوك وحسابها عبر تطبيق تيك توك أن توأمها لين ولينوكس يرفضان النوم فى أماكن مختلفة ، رغم محاولاتها المتكررة لوضع كل واحد منهم بمفره.

التوأم

وصورت الأم مقطع فيديو يظهر الطفلين وهما يصرخان حتى يحمر وجهيهما، عندما يتركان ليناما بمفردها، ولا يهدآن إلا بعد أن تعيدهما للنوم معاً وأوضحت برينا أن قلبها ينكسر من بكاء الطفلين وتضطر لوضعهما بجانب بعضهما البعض وعندها ينامان في غضون دقيقتين وتعتبر هذه الممارسة غير موصى بها من قبل الجمعية الأمريكية لطب الأطفال، التي تنص على ضرورة تجنب تقاسم الأسرة بين الأشقاء.

وشاركت برين قصتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو ما حقق لها شهرة فائقة، وقالت إنهما اعتادا أن يحضنا بعضهما البعض ويمسكا أياديهما حتى يناما، مؤكدة أن الرابطة التي بينهما لا تستطيع تفسيرها وكانت برينا، التي تنشر مقاطع فيديو للتوأم على منصة التواصل الاجتماعي تحت اسم MomtotheGrundTwins، صريحة بشأن الحياة مع التوأم.

كما كشفت أنهما ظلا في العناية المركزة لمدة 20 يوماً بعد ولادتهما لمعاناتهما من آلام في البطن، وقاما باجراء عمليات تصحيح للسان والشفاه التى كان بهما عيب خلقى تم تقويمه وتعيش الأم مع طفليها لحظات من السعادة لا تقدر خاصة بعد أن حققت من خلالهما شهرة وانتشار كبيرين .