السبت 11 مايو 2024

في أحدث ظهور.. ياسمين عبدالعزيز تبهر متابعيها (صور)

ياسمين عبدالعزيز

فن4-1-2022 | 19:28

حسام يونس

شاركت ياسمين عبدالعزيز، جمهورها صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت ياسمين عبدالعزيز في الصورة بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت ملابس باللون الأسود، ونالت إعجاب المتابيعن، وانهالت عليها التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

وكانت ياسمين عبدالعزيز، هنأت جمهورها بمناسبة حلول العام الجديد 2022، ونشرت فيديو جديد من أحدث ظهور لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام". 

وعلقت ياسمين عبدالعزيز، قائلة: "كل سنة وأنتوا طيبين، ويا رب تبقى سنة سعيدة علينا كلنا يا رب".

وفي وقت سابق، سافرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى أوروبا منذ أيام، على أن تقضي إجازة ترفيهية هناك، وبعدها تجري بعض الفحوصات الطبية اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، بعد العمليات التي أجرتها أخيرًا في جنيف بسويسرا، عقب تعرّضها لأزمة صحية كبيرة في الشهور الماضية.

وعلمت بوابة «دار الهلال» أن ياسمين موجودة خلال الفترة الحالية في العاصمة البريطانية "لندن"، حيث تزور بعض الأماكن السياحية والترفيهية، وأجرت زيارة إلى حديقة حيوان لندن، حيث نشرت صورة لها، اليوم من هناك عبر حسابها على "إنستجرام"، دون أن تكتب أي تعليق عليها. 

وتُعدّ حديقة حيوان لندن هي أقدم حديقة حيوانات علمية في العالم، ولا تزال واحدة من أكبر مناطق الجذب السياحي في المدينة، بعد أكثر من 170 عامًا من افتتاحها، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من الحيوانات منها حيوان الكواجا، الوحيد الذي تم تصويره على الإطلاق وواحد من أشهر حيوانات الباندا العملاقة في العالم.

وكانت ياسمين حلّت ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي، منذ نحو أسوعين، ببرنامج "معكم"، عبر فضائية "سي بي سي"، وكشفت عن تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة، وتحدثت عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد العوضي، وأكّدت أنها كانت قريبة من الموت.

وقالت إنها أصيبت بمرض أكياس الشوكولاتة، وخضعت على إثر ذلك إلى عملية جراحية في القاهرة، ولكنها تعرّضت إلى خطأ طبي وحدث لها ثقب بالقولون، ودخلت بعدها في سلسلة طويلة من الإجراءت الطبية، إلى أن أجرت جراحات عدّة بعدها تحسنت حالتها الصحية.

وقررت السفر إلى جنيف بسويسرا لاستكمال رحلتها العلاجية، وهناك بدأت تتعافى إلى أن عادت إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها، وطالبها الأطباء بالحصول على فترة راحة حتى تتعافى بشكل تام.

وقررت ياسمين الخروج من السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2022، بسبب ضيق الوقت وحتى تطمئن على صحتها تمامًا، وذلك بعد النجاح الكبير التي حققته في رمضان 2021، بمسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي شاركها بطولته أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، صبا الرافعي، دينا فؤاد، عايدة رياض، فتوح أحمد، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، محمود ياسين، هدى الإتربي، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air