الأربعاء 15 مايو 2024

هاجر الشرنوبي تهنئ شقيقها بعيد ميلاده

هاجر الشرنوبي

فن4-1-2022 | 22:35

حسام يونس

هنأت الفنانة هاجر الشرنوبي، شقيقها الفنان محمد الشرنوبي، بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت صورا تجمعهما سويًا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي".

وشاركت الفنانة هاجر الشرنوبي في حكاية "بيت العز"، أولي حكايات مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، من بطولة الفنانة سهر الصايغ.

كما شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "كوفيد 25"، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم.

ويشار إلى "كوفيد-25" أنه من بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، محمد عادل، راندا البحيري، إدوارد، عصام السقا، أمير صلاح، هشام الشاذلي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركتها في مسلسل "هجمة مرتدة"، وعرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، "، وتدور أحداث العمل حول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

"هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، خالد أنور، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد جمعة، وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.