الثلاثاء 21 مايو 2024

بقرة تهاجم صاحب مطعم لتناول وجبة العشاء.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 5-1-2022 | 01:59

ميادة عبد الناصر

انتشر مقطع فيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه بقرة تهاجم صاحب مطعم وتتسبب له في إصابات بالغة، ويبدو أن رغبتها في تناول وجبتها هو الذي حركها وجعلها تقوم بهذا الهجوم المفاجئ، وحقق الفيديو شهرة واسعة وأثار إعجاب المتابعين.

وقد ظهر في المقطع الذي تم تصويره في أحد مقاطعات الصين، البقرة وهي تهاجم صاحب مطعم للدجاج والذي يدعى «شينج يونج»، وهو يقف يتفقد المطلوب منه لإنجازه، ولكن يبدو أن رائحة الطعام كانت قوية للدرجة التي جعلت البقرة تهاجم المكان، وتهاجم الرجل الذي طار من مكانه عل إثر الاصطدام، وقد تسببت الواقعة في ذهول لصديقه الذي كان يقف معه، والذي لم يتمالك نفسه من الخوف من أن تقوم بمهاجمته هو الآخر.

ويظهر في المقطع البقرة وهي تتجول بداخل المطعم ذهابًا وإيابًا بحثًا عن الطعام الذي هاجمت المكان من أجله، وتم نقل صاحب المكان للمستشفى بعد أن تعرض لإصابات شديدة بعد الحادثة.

وقد حقق المقطع آلاف المشاهدات وتفاعل معه رواد السوشيال ميديا بشكل كبير، وقد انهالت التعليقات على المقطع وكانت فيها الكثير من التساؤلات حول صحة الرجل، ومدى عمق الإصابات، وأسباب هجوم بعض الحيوانات على الأشخاص بهذا الشكل الوحشي والغير متوقع.

ومن المعروف عن البقر فى الثقافة الصينية، أن له شأن كبير، فمنذ العصور القديمة و حتى الآن، يرمز البقر في الثقافة الصينية إلى الصلابة والاجتهاد والتفاني، وغالبًا ما يرتبط بالقوة وفي المجتمع الزراعي الذي تتميز به الصين، لا يظهر تأثير البقر في الجانب الإنتاجي فحسب، وإنما في تشكّل الروح الوطنية الصينية الداخلية أيضًا، كما تزخر الثقافة الصينية برصيد ثري من الفنون والقصائد الشعرية الرائعة بموضوع البقر.