الثلاثاء 14 مايو 2024

مواصله التحريات لكشف غموض مقتل فتاة أجنبية بالشيخ زايد

الأجهزة الأمنية

الجريمة5-1-2022 | 14:37

زينب سعيد

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ، اليوم الأربعاء، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة الشيخ زايد.

وتولى فريق البحث جمع التحريات وفحص علاقات الضحية، والوقوف على وجود خلافات بينها وآخرين، ترقى لارتكاب الجريمة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح الحادث للوصول للجاني.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المتوفاة، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها.

ويعمل رجال الطب الشرعي على إجراء تشريح لجثة المجني عليها، لبيان ظروف وملابسات وفاتها، بناء على قرار سابق من النيابة العامة بذلك.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف غموض العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية، بمدينة الشيخ زايد، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة فتاة داخل شقة بمدينة الشيخ زايد، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية.

وتم الاستماع لأقوال عدد من الجيران، وفحص كاميرات المراقبة، وجارِ تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

Dr.Radwa
Egypt Air