الثلاثاء 21 مايو 2024

لسبب صادم .. تركي يقود سيارته بسرعة جنونية على قضبان ترام |فيديو

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 5-1-2022 | 15:27

إيمان علي

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لواقعة غريبة حدثت في تركيا، حيث شوهد سائق وهو يقود سيارته على طول خط ترام بسرعة جنونية، وسط ذهول من الجميع، والذين راحوا يراقبون المشهد في هلع من حدوث واقعة مأساوية.

ويظهر في الفيديو الذي التقطته كاميرات المراقبة من أحد خطوط القطارات في مدينة إسطنبول، سائقًا وهو يقود سيارته مسرعًا على طول الخط القطار بعد أن دخله منعطفًا على الطريق الرئيسي، كما التقطت كاميرا أخرى سيارة فضية وهي تندفع باتجاه محطة توبكابي بينما ينتظر الركاب المذهولون قدوم القطار.

وكشفت وسائل إعلام محلية، أن سبب دخول السائق للترام، أنه قد فاته منعطفًا على الطريق الرئيسي ليدخل إلى المترو عن طريق الخطأ وتلتقطه العديد من كاميرات المراقبة الموضوعة خارج الترام وفي داخله ليتم تصويره من عدة زوايا.

يظهر مقطع فيديو مارة مذهولين على المحطة يشاهدون من يقود سيارته على طول القضبان، بعدما دخل السائق الذي لم ينتبه للموقف سار في الترام لبعض الوقت لذلك ظل مكملاً في طريقه لبعض الوقت حتى ذهب إلى محطة الترام على نفق توبكابي، وظل يقود بداخلها حتى علق هناك وتمكنت الشرطة من إنقاذه.

لحسن الحظ لم يصب أحد في حادثة التي وقعت في 30 ديسمبر من العام الماضي، بحسب ما ذكرت صحيفة "dailymail" البريطانية، حيث توقفت السيارة على الخط، وفقا لتقارير وسائل الإعلام المحلية، اتصل الركاب بالإسعاف والشرطة أثناء الحادث.