السبت 29 يونيو 2024

8 حوادث مأساوية تفسد فرحة المواطنين بالعيد

26-6-2017 | 21:19

رغم أن أيام العيد، تحمل الكثير من الفرحة للأسر في كل مكان، فإن بعض الحمقى يقدمون على ارتكاب جرائم مأساوية، تقتل هذه الفرحة، وتحيلها إلى حزن عارم، ودموع لا تنقطع باقي العمر.

وخلال اليومين الماضيين، أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك، لهذا العام، وقعت 9 جرائم مأساوية، نلخصها في التقرير التالي:

عجوز يموت حزنا على تحرش عامل بابنته

لقي عجوز مصرعه متأثرا بإصابته بغيبوبة سكر، أصابته من  الحزن على تعرض ابنته للتحرش من قبل عامل بأحد المولات التجارية الشهيرة. 

وتعود لواقعة لتلقي قسم شرطة محرم بك، بالإسكندرية، إخطارا من شرطة النجدة، بضبط شخص حال تحرشه بإحدى الفتيات، داخل مول تجاري شهير، بدائرة القسم.

وبعد الانتقال التقى رجال الشرطة مع المُبلغة “ر.ع”، 37 سنة، موظفة، التي قررت أنه حال تواجدها بالمول، أقدم "م.ر”، 31 سنة، عامل، على التحرش بها، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها.

تم ضبط العامل بمعرفة الأمن الإداري للمول، وأثناء ذلك حضر والد الفتاة، 64 سنة، موظف بالمعاش، وعندما علم بالواقعة، أصيب بغيبوبة سكر، وسقط مغشيًا عليه، وتم نقله لمستشفى الشرطة؛ ليتبين وفاته قبل وصوله.  

انتحار شاب بسبب الفلوس

تلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد عصام جمال، مأمور مركز شرطة ملوي، بورود بلاغ من “ر.ف"، 53 سنة موظف، يقيم بإحدى قرى مركز ملوي، بانتحار نجله "محمد"، 26 سنة، حاصل على دبلوم، ولا يعمل. 

وبانتقال رجال المباحث الجنائية، تحت إشراف اللواء منتصر عويضة، مدير إدارة البحث، تبين وجود جثة الشاب، مسجاة على الأرض داخل منزل مهجور، وتبين خروج رغاوى بيضاء من فمه، كما عُثر على حبل، ومادة سائلة يشتبه فى كونها سامة.

وبسؤال والد المنتحر أقر بانتحار نجله، لوجود خلافات بينه وزوجته، بعد مروره بضائقة مالية، وعدم قدرته على تحمل نفقات المعيشة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الواقعة.

سائق يحاول الانتحار حرقا

تمكنت مباحث الطرق، والمنافذ، بالقليوبية، من إنقاذ سائق سكب بنزين على نفسه؛ محاولا الانتحار، بعدما سحب ضابط مرور على الطريق الدائري، تراخيص سيارته المنتهية.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، بلاغا يفيد بأنه أثناء مرور النقيب مصطفى هاشم المراغي، ضابط مباحث الطرق والمنافذ، لمتابعة الحالة الأمنية على الطريق الدائري بقليوب، شاهد سائق ميكروباص يسكب على نفسه البنزين، فأمسك به قبل إشعاله النار بنفسه.  

العثور على مسنة مخنوقة بالزاوية 

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثة سيدة مسنة مشنوقة، داخل شقتها بإيشارب بمنطقة الزاوية الحمراء، وألقت القبض على زوج ابنتها للاشتباه في ارتكابه الجريمة.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة لسيدة في إحدى العقارات بمساكن الضباط، وبالانتقال والفحص عثر على جثة “محاسن.م”، 78 سنة، ربة منزل ومقيمة بالشقة محل البلاغ في وضع الجلوس على مقعد بصالة الشقة، ترتدي ملابسها وملفوف حول عنقها إيشارب وبها نزيف بالفم والأنف، وزرقة بالرقبة، وتم نقلها لمشرحة زينهم.

بأجراء المعاينة للشقة تبين وجود بعثرة بمحتوايات الشقة، وتبين سلامة منافذها، وبسؤال كل من أحمد محمد، 53 سنة، فني ميكانيكي، نجل الضحية، ومحمد إبراهيم، 50 سنة، موظف بجهاز تشغيل مترو الأنفاق، جار المجني عليها، قررا أنها تقيم بالشقة بمفردها.

9 طعنات تنهي حياة صاحب مطبعة بسبب "الشذوذ"

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شخص داخل مطبعة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، عثر على جثة مالك المطبعة "محمد أ"، 54 سنة، مسجاة على وجهها بأرضية المطبعة، ويرتدي ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالعنق، و3 جروح سطحية في الظهر من الناحية اليسرى، و4 طعنات بالوجه من الناحية اليسرى.

وتبين وجود كسر في درج المكتب الخاص به، وعثر على سلاح أبيض "سكين"، وعصا خشبية عليهما آثار دماء.

وبسؤال نجل المجني عليه "محمود”، 21 سنة، طالب، لم يتهم أو يشتبه في أحد، وبإجراء  التحريات، دلت على أن وراء الواقعة "محمد.م"، 24 سنة، عامل سابق بالمطبعة، وسابق اتهامه في قضيتين ضرب.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم، وتبين وجود إصابات قطعية بكف يده، وعثر بحوزته على مبلغ مالي 1740 جنيها، وهاتف محمول تبين أنه خاص بالمجني عليه. واعترف العامل بقتل المجني عليه بعد أن عرض عليه ممارسة الشذوذ.

بائعة شاي تحرق ابنها لتدراي فضيحتها

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أبوالنمرس، بلاغا من غرفة النجدة، بنشوب حريق داخل شقة سكنية في أبوالنمرس، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من محاصرة النيران، وإخماد الحريق، الذي أسفر عن وفاة “أحمد.ع” 3سنوات.

وبسؤال الأم “آية.ش”، 23 سنة، أفادت بأنها تركت طفلها بالمنزل، وذهبت للعمل ورجحت أن سبب الحريق ماس كهربي، ولا شبهة جنائية.

وبإجراء التحريات، تبين أن الأم وراء الواقعة، وأنها معروفة بتعدد علاقاتها بالرجال، وأن الطفل نتاج حمل سفاح، وتمكنت المتهمة من قيده في سجل المواليد باسم طليقها “عبدالعزيز.ع”، 34 سنة، سائق، وأن المترددين على موقف المنيب يعايرونها به، ما دفعها لسكب البنزين عليه، وإشعال النيران في الشقة.

وألقى القبض على الأم القاتلة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أردنى يقتل زوجته الجزائرية بأكتوبر

قتل مهندس أردني الجنسية زوجته، الجزائرية، داخل شقته بأكتوبر، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بسبب حضور المجنى عليها الذى انفصل عنها منذ عدة أشهر لشكه فى سلوكها، وطلبها منه مبلغا ماليا، ومحاولتها الاستيلاء على النقود دون رغبته.

طفل يشنق نفسه للهرب من التسول

أقدم طفل على الانتحار بشنق نفسه، لقيام والده الكفيف بإجباره على التسول بمنطقة الهرم، وتم إخطار اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من “مصطفى.ع”، 60 سنة، كفيف بانتحار نجله محمد مصطفى، 12 سنة. 

وبالانتقال والفحص عثر على جثة الطفل بأرضية غرفة نومه، وتبين وجود سحجات حول رقبته، وكشفت التحريات عن أن والد الطفل متسول، وكان يجبره على التسول بصحبته، والطفل كان دائم الاعتراض على ذلك، فأقدم على الانتحار.