السبت 18 مايو 2024

روجينا تنعي مها أبو عوف: وداعا صديقة العمر

مها أبو عوف

فن6-1-2022 | 09:27

همت مصطفى

نعت الفنانة روجينا، الفنانة مها أبو عوف والتي وافتها المنية في ساعات مبكرة اليوم عن عمر يناهز 65 عاما، ونشرت روجينا صورة لمها أبو عوف عبر"إنستجرام"

وكتبت روجينا: "إنا لله وإن إليه راجعون مها أبو عوف فى ذمة الله وداعا الأخت والصديقة وأحلى ذكريات معاكي خالص العزاء للأسرة وربنا يصبر قلبك يا شريف على فراق أغلى وأحن الناس ربنا يرحمها ويغفر لها ويجعل مثواها الجنة أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

ونشرت روجينا في منشور آخر عبر "انستجرام" صورة تجمعها هي ومها أبو عوف وابنها"وكتبت: "وداعا أختي وصديقة العمر وأجدع، وأطيب ست فى الدنيا.. خبر مفجع، ربنا يصبر قلبك ياشريف كنت الدنيا، وما فيها لمها ".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rogena - روجينا (@rogenaofficial)

وتوفيت الفنانة مها أبو عوف داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كانت تعانى منه على مدار الفترة الماضية، حتى أصيبت بالتهاب رئوي حاد ونقلت بسببه مؤخرا للعناية المركزة، حتى فارقت الحياة.

ولدت مها أبو عوف، في القاهرة في 1959، تخرجت من الجامعة الأمريكية، وشاركت مع شقيقها الأكبر عزت أبو عوف وشقيقاتها الثلاث في تكوين فرقة (فور إم) في أواخر السبعينات.

استمرت مها أبو عوف على خلاف شقيقاتها في الأعمال الفنية بالعمل في السينما والتليفزيون، فقدمت العديد من الأعمال الفنية منها للتليفزيون "فارس بلا جواد، أنا وهؤلاء، حضرة المتهم أبي، يتربى في عزو، راجل وست ستات"، كما شاركت في السينما في أفلام عديدة منها "المجنونة، حالة حب، معلش احنا بنتبهدل، زي النهاردة، حب البنات"

يُشار إلى أن آخر عمل للفنانة مها أبو عوف كان مسلسل "الحرير المخملي"، والذى عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاوري، طارق صبرى، والعمل مأخوذ عن رواية الحرير المخملي من تأليف أميمة عزالدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

الاكثر قراءة