السبت 1 يونيو 2024

«باروكة».. «لولا» تحقق شهرة واسعة على السوشيال ميديا

الكلبة

الهلال لايت 6-1-2022 | 13:34

ميادة عبد الناصر

تشتهر كلبة جميلة على السوشيال ميديا، بسبب شعرها الطويل الملفت للنظر، تدعى "لولا".

وقالت عنها مالكتها، ريبيكا دوبسون، البالغة من العمر 22 عامًا، إنه نظرًا لأن الشعر على رأس الكلب طويل جدًا ولون مختلف عن شعر جسدها، يفترض الناس أنه إما مزيف أو مصبوغ ولكنها في الواقع طبيعية، فلا يقتصر الأمر على حصول شعر لولا على الكثير من الاهتمام من محبي الكلاب في كل مرة تأخذها ريبيكا في نزهة، ولكن يبدو أن بعض الأشخاص يطلبون التقاط صور لها فقط حتى يتمكنوا من جعل شعرهم بالطريقة التي تبدو بها الكلبة، حسب ما ذكر موقع "ديلي ستار" البريطاني.

وصرحت "ريبيكا" للصحف بأنه يوقفنا باستمرار الأشخاص الذين يقولون إنهم يعتقدون أنها كانت ترتدي باروكة شعر مستعار بسبب شعرها الأشقر الطويل، لأن لون شعر رأسها مختلف تمامًا عن شعر جسدها، يفترض الناس على الفور أنه مزيف أنهم إما يعتقدون أنها ترتدي باروكة أو أننا نصبغها بالشقراء وهو ما أجده مضحكًا حقًا.

وبسبب شعرها تحظى لولا باهتمام أكبر من البشر وحققت شهرة واسعة بين رواد السوشيال ميديا، لكن لحسن الحظ، تحب أن تكون مركز الاهتمام، وذيلها لا يتوقف أبدًا عن الاهتزاز كلما توقف أي شخص عن مدحها.

وعلى ما يبدو، لم يكن شعر الكلبة دائمًا بهذه الروعة، عندما كانت جروًا، كان لديها زغب خفيف في جميع أنحاء جسدها، ولكن مع تقدمها في السن، أصبح شعر جسدها أغمق، وأصبحت خصلات رأسها أطول وأفتح.

وأكدت مالكتها: "لم نتوقع منها أن تنظر، ولكن عندما لاحظت طول شعرها لأول مرة، كنت متحمسة للغاية، لبدء تصفيفه واستخدام الملحقات فأحب اللعب بشعرها وهي تحبني أيضًا".