الثلاثاء 14 مايو 2024

التحقيق مع المدرس المتنمر على ضحية الصور المفبركة بالغربية

فتاة الغربية

الجريمة6-1-2022 | 15:54

منال حماد

تواصل نيابة كفر الزيات، بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، اليوم الخميس، تحقيقاتها مع المدرس المتهم بالتنمر على بسنت خالد، ضحية الابتزاز الإلكتروني، بقرية كفر يعقوب مركز كفر الزيات، بعد إلقاء القبض عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية، حددت هوية المتهم، ويعمل مدرس كيمياء، متفرغ للدروس الخصوصية منذ سنوات بعد استقالته من العمل بالأزهر.

وذكرت شقيقة الضحية أنه تنمر عليها أمام زميلاته قائلًا: «بقيتي تريند رقم واحد أكتر من بتاع شيماء»، ثم عادت لمنزلها وتناولت الحبة القاتلة وتوفيت.

من ناحية أخرى، قررت نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات، حبس «أ.ي»، و«ع.ه»، المتهمين في واقعة الفتاة بسنت خالد، 4 أيام، -والتي شغلت الرأي العام-، بعد فتح باب التحقيق بناءً على اتهام والدها للمتهمين، وتم توجيه تهم الابتزاز وإساءة استخدام وسائل الاتصالات، وإفشاء أسرار الحياة الخاصة من قبل جهات التحقيق، للمتهمين، واعترافاتهم خلال التحقيق بكل الملابسات حول الواقعة.

وحققت نيابة كفر الزيات، مع المتهمين الرئيسيين في الواقعة، بعد تقدم والدها خالد شلبي ببلاغ يتهمهما بابتزاز ابنته وفبركة صور لها على غير الحقيقة، وتقديمه لصور وخزينة ذاكرة بصور وفيديو قاما المتهمان بتداوله لابنته، ما أثر على حالتها النفسية وجعلها تقدم على تناول حبة غلة سامة، لإنهاء حياتها بعد تعرضها لضغوط عصيبة عليها.

Dr.Radwa
Egypt Air