الثلاثاء 21 مايو 2024

كريم مغاوري لـ«دار الهلال»: شخصية قاسم في حكاية «وأنسى روحي وياك» صدمت الجمهور

كريم مغاوري

فن6-1-2022 | 18:12

أشرف سلام

أعرب الفنان كريم مغاوري عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه بمشاركته في حكاية "وأنسى روحي وياك"، ضمن حكايات مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث نالت شخصية قاسم التي جسّدها إشادات كبيرة من الجمهور.

 

وقال كريم مغاوري، في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: "شخصية قاسم كانت صعبة جدًا، حيث تتصاعد في كل حلقة، ويبدأ كشخص جيد، ولكن يظهر الشر والحقد عليه، بعد ظهور عمر السائق الجديد، والذي يقع في حب قمر، التي يحبها قاسم، ويراه منافسًا له".

 

وأضاف: "قاسم هو السائق الأقدم في الفيلا التي يعمل بها، ويخطط لإزاحة عمر من طريقه، ويقرر فك مكابح السيارة التي يقودها الأخير، ويكاد أن يتسبب في حادث كبير لابنة صاحب الفيلا، الذي يقرر طرده من عمله".

وتابع: "الجمهور قال إن قاسم كان الأقل شرًا من غيره في المسلسل، لأنه كان واضحًا، بينما لم يظهر الشر على غيره، حيث كانوا يخططون لكل شيء سرًا".

 

واستطرد: "لا نستطيع أن نقول إن قاسم شخص شرير ولكن الحقد يدفعه لارتكاب أفعال سيئة".

وأشار كريم مغاوري إلى الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، هو الذي رشحه للمخرج عصام نصار، لتجسيد دور قاسم في حكاية "وأنسى روحي وياك"، ليكون التعاون الأول بينهم، لافتًا إلى أنه التعاون الأول أيضًا بينه وبين شركة أرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي، ووجه الشكر لهم على المشاركة في المسلسل، مؤكدًا أنه واحد من جمهور "نصيبي وقسمتك".

 

وأكد أن شخصية قاسم صدمت الجمهور ونالت ردود فعل جيدة ومختلفة على السوشيال ميديا وفي الشارع، حيث كانوا يتوقعون أن يجسد شخصية متوافقة مع شخصيته في مسلسل "إلا أنا"، ولكنهم فوجئوا بشخصية على النقيض تمامًا.

 

واستطرد: "السيناريو كان مكتوبًا بحرفية شديدة من عمرو محمود ياسين، والمخرج عصام نصار كان يوجه بتجسيد الشخصية دون افتعال أو اصطناع، وبعيدًا عن الاكلشيهات المعروفة عن الشخصية الشريرة".

 

وأضاف: "استفدت كثيرًا من القاعدة الجماهيرية لمسلسل نصيبي وقسمتك، وردود الفعل بنجاح العمل كانت أكبر مما توقعت، وأنا لا أرضى بما أقدمه وأرغب دائمًا في تقديم الأفضل".

وعن أعماله المقبلة، قال كريم مغاوري: "أنتظر عرض فيلم معالي ماما، مع النجمة بشرى، والفنان محمود الليثي في الثاني من فبراير المقبل، وهو من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور".

 

وختم: "أشارك أيضًا في مسلسل الحرير المخملي، المقرر عرضه في منتصف يناير الحالي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن".

 

"وأنسى روحي وياك" هي سادس حكايات الجزء الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن بطولة ميرهان حسين، محمد عز، كريم مغاوري، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، إيمان السيد، وإخراج عصام نصار.