السبت 11 مايو 2024

انتصار تكشف موعد انتهائها من «أولاد عابد» (خاص)

الفنانة انتصار

فن6-1-2022 | 21:08

رحاب العوضي

كشفت الفنانة انتصار، عن موعد انتهاء تصويرها من مسلسل «أولاد عابد»، وعن دورها الذي تجسده، معربة عن سعادتها بردود الأفعال التي وردتها عن مسلسل «ستات بيت المعادي»، الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد «VIP».

وقالت في تصريحات خاصة لـ«دار الهلال»: «انتهيت من تصوير مشاهدي في مسلسل «أولاد عابد»، الذي تدور أحداثه حول نظام اجتماعي أسري، وعن القناعة والحفاظ على الروابط الأسرية، حيث أجسد فيه شخصية «جميلة»، وهي الأخت المسئولة عن العائلة، والتي تتولى جميع الأمور المالية، ومن المقرر عرضه في سباق رمضان 2022».

«أولاد عابد» بطولة: «رياض الخولي، محسن محي الدين، إيهاب فهمي، أيتن عامر، صبري فواز، عابد عناني، مازن جمال عبدالناصر، وصفاء الطوخي»، من تأليف سماح الحريري، إخراج أكرم فريد.

واستطردت: «أواصل حاليًاً عرض المسرحية الغنائية الاستعراضية «في انتظار بابا»، أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع بالمسرح القومي»، ومن المقرر بعد الانتهاء من الموسم الشتوي، عرض الموسم الثاني بمدينة الإسكندرية على خشبة مسرح بيرم التونسي.

«في انتظار بابا»، بطولة كل من: «سماح أنور، أحمد سلامة، مفيد عاشور، ماهر محمود، سميحة عبد الهادي، فتحي سعد، أيمن إسماعيل،علي كمالو، بسمة شوقي، وليد أبو ستيت، خالد عبد الحميد»، ومن إعداد سمير العصفوري، وأيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفوري.

وعبرت انتصار عن سعادتها بردود أفعال الجمهور عن مسلسلها «ستات بيت المعادي» قائلة: «سعدت كثيرًا بردود الأفعال التي وردتني، وعندما علمت من المخرج محمد سلامة أن المسلسل يتصدر مؤشرات البحث منذ ثلاث أيام بعد عرض الحلقه الثامنة والتاسعة والعاشرة، كما أخبرتني الفنانة كندة علوش أن شخصية «توتو» التي أقوم بتجسيدها بالمسلسل أصدرت صدى كبير ومميز مع الجمهور».

Dr.Radwa
Egypt Air