الخميس 16 مايو 2024

مدمن مغامرات يؤدى حركات خطيرة على رافعة تتأرجح فى الهواء (صور)

وهو فوق الرافعة

الهلال لايت 7-1-2022 | 12:57

ميادة عبد الناصر

استطاع رجل أن يستحوذ على اهتمام الآلاف من رواد السوشيال ميديا بسبب حبه للمغامرة والذى دفعه للقيام بتسلق رافعة تتأرجح بطول 280 قدمًا في وسط إسطنبول كما قام ببعض الأعمال المثيرة المحفوفة بالمخاطر.

ارتفاع

رافعة

ووفقا لموقع ديلى ميل الإخبارى، أجرى خالد التيني المغربي ، 26 عاما ، التسلق الملحمي والحيل الخطيرة مع صديقه توني منير في رأس السنة الميلادية وتُظهر اللقطات المنشورة على صفحة خالد على إنستجرام مدمن المغامرة ، الذي سبق له أن قام بحركات بهلوانية مماثلة ، وقام بعمليات سحب بل وحتى متدليًا من الرافعة الضخمة وهي تتأرجح في مهب الريح.

رافعة

رافعة4

ويظهر في الفيديو الذى نشره على  صفحته ايضا خالد وهو يصور نفسه وهو يسير على طول الرافعة والمدينة تحته مئات الأقدام  ثم يقوم خالد بأربع عمليات سحب ويركل بقدميه في الهواء وفي وقت لاحق من الفيديو ، خالد ، الذي لا يزال معلقًا من الحانة ، يقوم بسبع عمليات سحب أخرى لإثارة إثارة صديقه ويستمر معلقًا فوق المدينة المزدحمة أدناه وفي النهاية ، يسحب  نفسه على الرافعة تمكن هو وصديقه من النزول بأمان.

قال خالد: كان من الصعب الوصول إلى هذه الرافعة حيث كانت الكاميرات موجودة في كل مكان وأضاف صعدت إلى الرافعة ومع صعودنا كانت الرياح أقوى لدرجة أن الرافعة بدأت في التحرك وكانت سرعة الرياح قوية بشكل لا يصدق ولقد قمت بمجموعة من التدريبات الخطيرة  للغاية في الأعلى ، دون أي تدابير أمنية علقت من الرافعة بذراع واحدة ، وقمت بتمرين سحب.
 
سبق أن أجرى خالد حركات مثيرة جريئة بما في ذلك الوقوف على اليدين والشقلبة على مبنى يبلغ ارتفاعه 260 قدمًا في المغرب ، بالإضافة إلى التعلق من حافة مبنى بيديه والقفز عبر منحدر بارتفاع 330 قدمًا.
  
قال خالد في وقت سابق ، إن كل ما يحتاجه لبنية ممزقة يمكن العثور عليه في الشوارع المحيطة بمنزله وأضاف أخطط لأعمالي المثيرة مقدمًا وكل يوم أهدف إلى تحقيق حركة جديدة ، مثل القفزات الخلفية.


يتدرب  خالد لمدة تصل إلى ثماني ساعات في اليوم ويتدرب على أسطح المنازل لأنه لا توجد صالة ألعاب رياضية بالقرب منه وتضمنت بعض أعماله المثيرة المجنونة الأخرى تمارين دفع القرود حول سطح بدون أي معدات أمان ، والقفز من مبنى إلى آخر وتقلبات أمامية.