الجمعة 31 مايو 2024

مصرع شخص وإصابة شقيقين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحور 30 يونيو

الجريمة7-1-2022 | 22:12

منال حماد

لقى شخص مصرعه، وأصيب شقيقان في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بمحور 30 يونيو، بالقرب من كوبري الكسارة بمحافظة الإسماعيلية، وعلى الفور دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين لمستشفى أبو خليفة لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش، مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية، يفيد انقلاب سيارة ربع نقل رقم "ي .ر. أ 4283"، بمحور 30 يونيو، بالقرب من كوبري الكسارة بمحافظة الإسماعيلية، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص من محافظة أسيوط، وتم نقلهم لمستشفى أبو خليفة للطوارئ، وتوفى أحدهم فور وصوله المستشفى.

وقال مصدر طبي إن المتوفى يدعى "حمادة جمال عبد الله"، من أسيوط، أصيب بكسر في عظام الوجه بتجويف العين اليسرى وغيبوبة واشتباه نزيف داخلي بالرأس واشتباه كسر بالفقرات العنقية، وتوفى فور وصوله المستشفى، كما أصيب عمرو حسين عثمان، 34 عامًا من أسيوط، مصاب باشتباه بخلع في الكتف الأيسر وجرح 5 سم بالرأس وكدمات بالجسم، وشقيقه عيد حسين عثمان، 19 عامًا من أسيوط، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح 8 سم في فروة الرأس وجرح متهتك بالفك السفلي من الجانب الأيسر واشتباه كسر بالساق اليسرى.