الخميس 16 مايو 2024

عاطل يقتل صديقه ويلقي بجثته في مصرف بالشرقية

مديرية أمن الشرقية

الجريمة8-1-2022 | 13:57

منال حماد

ألقت الأجهزة الأمنية القبض بالشرقية على عاطل قتل صديقة والقى جثته بأحد المصارف، لعلمه أن بحوزته مبلغ من المال.. وتم إحالته للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة القضية.

تلقى مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية بلاغا من بعض الأهالي بالعثور على جثة (عامل –له معلومات جنائية - مقيم بدائرة المركز) بأحد المصارف المائية بدائرة المركز وانتشالها بمعرفة الأهالي، وما قرره والده (سائق - مقيم بذات الناحية) بخروج نجله متجهاً لعمله وعدم عودته.

أسفرت جهود فرق البحث المشكلة برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بالشرقية أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأضاف بوجود علاقة صداقة بينه والمجنى عليه وعلمه بوجود مبالغ مالية بحوزته فعقد العزم على التخلص منه وسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتفه المحمول ، وبتاريخ الواقعة تقابل مع المجنى عليه وتوجها لمسكن صديقهما (عامل - مقيم بذات الناحية) ، وقام باستعارة الدراجة النارية الخاصة به بزعم توصيل المجنى عليه لمسكنه وحال سيرهما قام بإيقاف الدراجة بزعم تعطلها ولدى قيام المجنى عليه بمحاولة إصلاحها قام بمغافلته وخنقه ، فأودى بحياته واستولى منه على(مبلغ مالي - هاتف محمول) ، وألقى جثته بمكان العثور ..كما أرشد المتهم عن جزء من المبلغ المالي المستولى عليه ، وإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية ، وأرشد عن الهاتف المحمول المستولى عليه لدى (أحد الأشخاص - مقيم بذات الناحية ).. أمكن ضبطه وبحوزته الهاتف وقرر بعدم علمه بأنه من متحصلات الواقعة.