الجمعة 17 مايو 2024

صدق أو لا تصدق.. لاعب يسجّل هدفًا بعد وفاته وسط ذهول الجماهير (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 8-1-2022 | 14:17

إيمان علي

حرص عشاق كرة القدم في تشيلي على توديع لاعب شهير بطريقة مميزة، حيث جهّز له زملاؤه جنازة تليق بمكانته، فجعلوه يودّع الحياة بتسجيل هدف من داخل نعشه قبل تشييع جثمانه، وذلك تكريمًا لموهبته الكبيرة في هز الشباك.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر جنازة اللاعب خايمي إسكاندار، والذي توفي في الأيام الأخيرة لعام 2021، وأظهر الفيديو احتفاء أصدقاء الراحل في فريق «أباريسيون دي بايين» التشيلي بحياة المهاجم الهداف.

وقام زملاء إسكاندار بوضع نعشه في منطقة الجزاء وسدد زميله الكرة في النعش لترتد في المرمى وسط هتافات العشرات من الجماهير المتحمسة بهذا الهدف الأخير في حياة اللاعب الراحل، فيما أطلق البعض الألعاب النارية بينما عانق آخرون النعش المغطى بألوان الفريق.

ورغم عدم شهرة هذا اللاعب انتشر مقطع الفيديو الذي تم تصويره في الثالث من يناير الجاري في منطقة على مشارف سانتياغو على وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع عديدة في أميركا الجنوبية.

وقال فيليبي أوريانا الذي صور هذا المقطع «هذا الرجل وراء وحدتنا… هذا هو الإرث الذي تركه هذا الرجل… لم نكن نعتقد أن (الفيديو) سينتشر بهذا الشكل في جميع أنحاء العالم لأنه كان رجلًا عاديًا».

وقال نادي أباريسيون على «فيسبوك»: «إنه هدف مختلف تمامًا… تم الاحتفال به بالدموع» مضيفًا أن المهاجم «احتفل من السماء بكل روحه». وتابع «إرثك سيبقى للأبد».