السبت 18 مايو 2024

"العربية بتولع والناس فيها".. أول فيديو من موقع حادث التصادم المروع على طريق جنيفة

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 8-1-2022 | 16:26

إيمان علي

وثّق مقطع فيديو، لقطات مروعة لحادث تصادم 4 سيارات نقل مع سيارتين ملاكي، والذي وقع اليوم السبت، بطريق جنيفة، وأسفر عن مقتل 6 أشخاص بالإضافة إلى إصابة طفل.

 

وفي الفيديو الذي صوّره بعض شهود العيان، ظهر أحد المتواجدين وهو يصرخ بقوله "كارثة يا ناس، العربية بتولع والناس فيها"، كما ظهرت إحدى السيارات وهي تشتعل وينبعث منها الدخان الكثيف، في حين يحاول بعض المتواجدين إنقاذ الضحايا.

 

وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، قد تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادث تصادم 4 سيارات نقل مع سيارتين ملاكي تم اشتعال إحداهما أول طريق جنيفة بعد قرية عامر.

 

ووجه الدكتور محمد طنطاوي رئيس مرفق الإسعاف في السويس، 5 سيارات إسعاف لنقل المتوفين والمصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام.

 

وتوفى في الحادث "محمد عبدالباسط عبدالله، وآدم محمد عبد الباسط "طفل"، ومروة السيد محمد، وهدى السيد محمد، وشهد إبراهيم عبد الباسط، وهؤلاء كان يستقلون سيارة خاصة "ملاكي"، وفؤاد محمود محمد، سائق السيارة النقل، من محافظة الشرقية".

 

وأصيب الطفل شهاب محمد عبدالباسط، نجل المتوفي الأولى وشقيق الثاني، ويتواجد الآن بمستشفى السويس العام لتلاقي العلاج اللازم.

 

الاكثر قراءة