الأربعاء 22 مايو 2024

خدعة بصرية.. فنان يحاكي الواقع برسم لوحات فنية بالزيت (صور)

أحد اللوحات

الهلال لايت 8-1-2022 | 23:01

ميادة عبد الناصر

في كثير من الأحيان يصادفنا بعض الاشخاص الذين يكونوا مميزين لدرجة تجعلهم من المشاهير، مثلما حدث مع رسام حول الرسم إلى حقيقة حتى أصبح الفنان الموهوب الذي يعمل تحت الاسم المستعار هيروثروبولوجي "Hirothropologie" مشهورًا عالميًا، لقدرته على إنشاء صور تشبه الصور باستخدام الطلاء والفرش والكثير من المهارات، وفقًا لموقع "ديلي ستار" البريطانية.

صور1

أحد لوحاته الفنية المرسومة بالزيت والتي تظهر وكأنها لفتاة حقيقية.

صور22

ويبدو الأمر من قبيل المبالغة، ولكن الاضطرار إلى التمييز بين إحدى لوحات هيروثروبولوجي والصورة الفعلية لنموذجه، يعد محاولة صعبة للغاية كل التفاصيل الصغيرة في لوحاته، من خيوط الشعر الفضفاضة إلى النمش أو التجاعيد في ملابس أبطال لوحاته، يتم إعادة إنتاجها بخبرة على القماش،مما يخلق وهمًا شديد الواقعية تقريبًا  فمن الصعب تصديق أن هيروثروبولوجي قادر على تحقيق ذلك بالطلاء فقط ومجموعة من الفرشاة الجميلة، ولكن مرة أخرى، على حد تعبيره، "لقد بذلت حياتي كلها في هذا".

ظهر فن هيروثروبولوجي المذهل لأول مرة على الإنترنت في عام 2015، عندما تمت مشاركة صور من روائعه الواقعية آلاف المرات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن لم تكن هناك أي تحديثات على عمله منذ ذلك الحين. لا تزال نفس الأعمال تقوم بجولات على الإنترنت اليوم، ومنذ ذلك الحين تم تعطيل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به.

صور3

صور5