الإثنين 3 يونيو 2024

الهلال اليوم داخل منزل الطفل إياد قتيل أبو النمرس

27-6-2017 | 13:44

كتب إسلام أحمد 

حزن واستياء ..نساء اتشحن بالسواد .. ربنا ينتقم من كل ظالم  هذا هو المشهد المسيطر امام منزل الطفل أياد ياسر البالغ من العمر سنة ونصف  بعد ان عثرت أسرته على جثته داخل احدى الزراعات بمدينة آبو النمرس بالجيزة عقب أختفائه منذ أخر يوم فى رمضان  عندما ذهب برفقه زوجه عمه لشراء بعض المستلزمات .

 حاله من الحرن سيطرت على والد ووالدة الطفل أياد وأقاربه غير مصدقين ان أبنهم  الوحيد الذى رزقهم الله به مات فى اول ايام العيد.

 انتقلت الهلال اليوم لمنزل أياد بابو النمرس  ورصدت حالة الانهيار التي سيطرت على والده ووالدته ولسان حالهما  يقولون " ربنا ينتقم من الى عمل كده ..حسبي الله ونعم الوكيل .. عايزني حق أبنى"

وطالب والد الطفل بضرورة الكشف عن مرتكب الواقعة ومعرفة من قتل "أياد" زهرة عمري وتقديمه للمحاكمة العاجلة وكشف غموض الحادث.

 وقال محمد صابر خال الطفل أياد أن تفاصيل الواقعة بدأت آخر يوم رمضان عندما ذهب أياد برفقه  زوجة عمه لشراء بعض المستلزمات  إلا أنهم فوجئوا بقربيتهم تخبرهم بأن أياد اختفى عن بصرها أثناء شرائها بعض الاحتياجات .

وأشار الخال أنهم ذهبوا لمركز الشرطه لتحرير محضر بتغيبه وأنهم قاموا بالبحث عنه حتى قامت سيدة من المنطقة بإخبارهم أنها شاهدت إياد بالقرب من إحدى الزراعات  وعلى الفور قاموا بالذهاب لتلك المنطقة حتى حضر أليهم أحد الفلاحين يخبرهم بمواصفات إياد  وأنه قد وجده مطالبا منهم عدم إثارة الشغب مما سيشاهدونه إلا انهم عندما وصلوا  لمكان الواقعة  عثروا على جثمان إياد داخل إحدى الزراعات  وهنا وقع الخبر كالصاعقة على والده ووالدته .

لاتوجد إصابات

وأكد خال الطفل  انه فور مشاهدة جثة أياد لم نجد به أي إصابات ظاهرية على الجسم وأنهم منتظرين تقرير الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة وناشد خال إياد الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  الجيزة بضرورة محاسبة من تسبب في الحادث موجهة رسالة لكل أسرة مصرية بضرورة الحفاظ على أبنائهم ورعايتهم رعايه كاملة حتى لا يقعوا ضحية للخارجين عن القانون.