الخميس 9 مايو 2024

الفنان محمد ثروت يروج لـ«الفرح فرحنا» بشكل كوميدي

مسلسل الفرح فرحنا

فن10-1-2022 | 15:32

همت مصطفى

روج الفنان الكوميدي محمد ثروت، اليوم الإثنين، لمسلسل «الفرح فرحنا»، الذي بدأ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، بشكل كوميدي.

ونشر محمد ثروت صورة لمشهد من المسلسل يجمعه بالفنان «أوس أوس» عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرا داخل متجر لبيع مستلزمات الكهرباء، وكتب قائلًا: «معلش هقطع عليكوا فيلم الجميلة والقرد.. مين شاف الحلقة الأولى من الفرح فرحنا».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

وكان ثروت كشف عن شخصيته في المسلسل بنشر بوستر دعائي تضمن صورة له وهو يمسك سيجارًا ويرتدي قميصًا ملونًا وفي رقبته سلسلة، وكتب: «سمير أسكوبار في مسلسل الفرح فرحنا».

وأكد ثروت أنه سعيد بالشخصية التي يقدمها في المسلسل، لأن فكرتها مختلفة وفيها تجديد واستمتع بكواليسها، متمنيًا أن تحظى بإعجاب الجمهور وقت عرضها.

ويتكون مسلسل «الفرح فرحنا» من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وبه لمسة رومانسية، حيث يتناول منظمي الأفراح في الأماكن الشعبية وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة المسلسل «ويزو، وميرنا جميل، وأوتاكا، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وإيمان السيد»، وتأليف حسن مصطفى محرم، سيناريو وحوار الثلاثي خليفة وأحمد محارب وعبده، وإشراف عام على الكتابة أوتاكا، وإخراج معتز التوني.

Egypt Air