الثلاثاء 14 مايو 2024

إخلاء سبيل مدرس «بسنت» ضحية الابتزاز بالغربية لعدم وجود أدلة

بسنت خالد ضحية الإبتزاز

الجريمة10-1-2022 | 20:02

الجريمة

أمرت نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل المدرس المتهم بالتنمر على بسنت خالد ضحية الابتزاز، وذلك في التحقيقات الجارية بخصوص وفاتها بعد تناولها حبة الغلة السامة بعد تعرضها لضغوط نفسية إثر تداول صورها وابتزازها.

واستدعت النيابة، تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي، المدرس المتهم بالتنمر على الطالبة وآخرون مرة أخرى الي جهات التحقيق اليوم بعد ذكر اسمه في بعض أقوال الطالبات من زميلات الفتاة بسنت بخصوص الدرس الخصوصي الذي حضرته الفتاة بسنت قبل وفاتها بساعات وبعد ورود مذكرة تحريات مباحث كفر الزيات بخصوصه تم مباشرة التحقيقات والاستماع لأقوال مرة أخرى وعدم وجود ادلة ثبوتية ضده في واقعة التنمر، ولهذا قررت جهات التحقيق اخلاء سبيله من سراي النيابة بضمان محل إقامته بعد تحقيقات استمرت معه نحو ساعة ونصف انتهت منذ ساعات قليلة.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر الزيات، قرر اليوم تجديد حبس 6 متهمين في واقعة الفتاة بسنت 15 يوما على ذمة التحقيقات بعد توجيه عدة تهم لهم في واقعة ابتزاز بسنت وتداول صورها.

وارتفع بذلك عدد المتهمين في قضية الفتاة بسنت بالغربية إلى 8 متهمين، بعد أن قررت جهات التحقيق حبس 6 متهمين جدد وتوجيه تهم الابتزاز ومشاركتهم في تداول الصور مثلما جاء في الاتهامات التي وجهت للمتهمين الرئيسيين في القضية.

Dr.Radwa
Egypt Air