السبت 29 يونيو 2024

محافظ الإسكندرية يوجه بتكثيف الرقابة على الشواطئ

27-6-2017 | 17:21

شدد محافظ الإسكندرية محمد سلطان اليوم على تكثيف الرقابة والمرور على الشواطئ بنطاق المدينة للتأكد من عدم استغلال الرواد والزائرين ورفع الأسعار.


وحذر المحافظ من أية إساءة في حق الإسكندرية وتغريم المخالفين في الحال، مؤكدا رفع مستوى الخدمات وتوفير كافة سبل الراحة للزائرين.


وفي السياق، قام رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف أحمد حجازي بالمرور على شواطئ القطاع الغربى بالإسكندرية ومتابعة جاهزيته لاستقبال المصطافين خلال فترة عيد الفطر المبارك وموسم الصيف .


وتابع سير العمل وعدم استغلال رواد الشاطئ، مشيرا إلى أنه تم رصد عدة مخالفات في شواطئ المحافظة تتضمن رفع اسعار تذاكر الدخول وبناء أكشاك مخالفة وتم التعامل الفوري معهم .


وشدد على مسئولي الشواطئ بحسن معاملة الجمهور وتوفير كافة الخدمات للرواد والتأكد من نظافة المكان والالتزام بالأسعار المتعاقد عليها من قبل المستأجرين .


يذكر أنه تم تجهيز 23 شاطئا مجانيا وخدمة لمن يطلبها في نطاق المحافظة لاستقبال المصطافين والتنسيق مع مرفق الإسعاف لزيادة عدد العربات لتناسب كثافة الرواد والتعاون مع مديرية الأمن لزيادة الحملات المرورية على طول الكورنيش لحل كافة المشاكل.
 

    الاكثر قراءة