الإثنين 29 ابريل 2024

مشيرة خطاب للرئيس السيسي: شكرا لثقتكم الغالية ونصرتكم للمرأة المصرية

السفيرة مشيرة خطاب

أخبار11-1-2022 | 15:05

أشرقت حفني

قالت السفيرة مشيرة خطاب، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، إن التشكيل الجديد للمجلس يحتوي على أكثر من 44% من نسبة تمثيله من السيدات، متوجهة بالشكر للرئيس السيسي، قائلة: "شكرا للرئيس السيسي على ثقتكم الغالية ونصرتكم للمرأة المصرية".

وأضافت "خطاب"، خلال كلمتها بجلسة نموذج محاكاة الأمم المتحدة، أن المجلس يثمن عقد جلسة خاصة لمحاكاة مجلس حقوق الإنسان تعبيرا عن الاهتمام بالدور الذي يلعبه هذا المحفل الدولي المهم وتعبيرا عن المرحلة التي تعيشها الجمهورية الجديدة التي تعبر عن إرادة سياسية رفيعة المستوى لإعطاء الشباب زمام المبادرة تنفيذ للاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاثنين، حيث تتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، الذي يعقد خلال الفترة 10 - 13 يناير الجاري. 

ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلًا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

Dr.Randa
Dr.Radwa