السبت 29 يونيو 2024

في حادث مأسوي.. الثعالب تنهى حياة اسكتلندية تعطلت سيارتها على طريق ريفي

صورة تعبيريه

الهلال لايت 11-1-2022 | 19:19

ميادة عبد الناصر

فى حادثة مؤلمة، انتهت رحلة حياة سيدة اسكتلندية - 55 عامًا- عضًا من الثعالب، وذلك بعدما تركت سيارتها المعطلة على بعد ميل واحد على طريق ريفي.

وبحسب موقع "ذا صن" كانت السيدة البالغة من العمر 55 عامًا من إير داير، باسكتلندا، فى طريقها إلى منزلها وتعطلت بها السيارة، ما جعلها تفكر فى السير على أقدامها وعندما سارت على بعد ميل واحد من الطريق إلى الحقول المجاورة في جنوب إيرشاير ، في غرب البلاد هاجمتها الثعالب وأردتها قتيلة .

وعثرت الشرطة على جثتها قبل أقل من أسبوع من عيد الميلاد في حوالي الساعة  في 19 ديسمبر، حيث كانوا يجرون تحقيقًا بشأن الأشخاص المفقودين بعد العثور على سيارة سيتروين المرأة فارغة في اليوم السابق بالقرب من قرية مونكتون.

وقال متحدث باسم شرطة اسكتلندا: 'حوالي الساعة 11:20 مساءً في 18 ديسمبر، تم استدعاء الشرطة لتقرير عن احتمال وجود سيارة مهجورة على طريق جانبى وحضر الضباط وفشلت التحقيقات الأولية في تعقب المجنى عليه وبدأ الضباط التحقيق في الشخص المفقود، وأضاف المتحدث أنه بعد يوم واحد تم اكتشاف جثة المرأة في حقل على بعد ميل واحد تقريبًا من مكان اكتشاف السيارة.

وقال مصدر لصحيفة ذا صن : ماتت بينما كانت تمر في الحقول ولم يتم التعامل مع الوفاة على أن بها شبهة جنائية ، بينما تعتقد الشرطة أن الثعلب أو الغرير هو المسؤول عن تشويه جسد المرأة.

الاكثر قراءة