الأربعاء 15 مايو 2024

"مياه بني سويف" تنظم حملات توعوية للتعريف بأهمية المشروعات الجاري تنفيذها

حملات توعوية

محافظات11-1-2022 | 17:58

دار الهلال

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، من خلال إدارة التوعية، حملات توعوية بقرى "حياة كريمة" بمركز ببا؛ لتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي وضرورة المحافظة عليها.

وقالت المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف - في بيان اليوم الثلاثاء - إن الحملات هدفها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالريف المصري، لافتة إلى الطفرة الكبيرة التي تشهدها المحافظة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي في ظل المشروعات الجاري تنفيذها ضمن المبادرة.

وشملت الحملة العديد من الأنشطة التوعوية، التي استهدفت مختلف الفئات العمرية بقرى بني ماضي وسدس وبني عقبه، من خلال تنفيذ حملات طرق الأبواب للوصول إلى ربات الأسر بالمنازل، وتوزيع كتيبات وتعليق ملصقات توعوية.

وأكدت رئيس الشركة أهمية الدور الذي يقدمه فريق العمل التوعوي والمجتمعي لمبادرة "حياة كريمة" بالشركة في الوصول إلى المواطنين وكيفية توضيح الرؤية العامة للمشروعات المنفذة ضمن مبادرة "حياة كريمة" باعتبارها أكبر مشروع قومي يهدف لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

Dr.Radwa
Egypt Air