الأربعاء 15 مايو 2024

الأمن يُصلح بين زوجين تشاجرا داخل مركز شرطة مغاغة: تبادلا اتهامات التعدي والسرقة

الزوجة

الجريمة11-1-2022 | 20:07

دار الهلال

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، حقيقة تداول مقطع فيديو بُث من داخل مركز شرطة مغاغة، يتضمن قيام سيدة، مصابة بكدمات تدعي قيام زوجها بالتعدي عليها، وتبادل الاتهامات، حيث اتهمها زوجها بسرقة متعلقاته.

بالانتقال والفحص تبين وقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "إحدى السيدات تدعي "ف ح 38 سنة" مصابة بكدمات متفرقة"- طرف ثان "زوجها"، حيث تم اصطحابهما لديوان المركز واتهمت السيدة "طرف أول" زوجها "طرف ثاني" ويدعي "م غ 45 سنة" بالتعدي عليها والتسبب في إصابتها بسبب خلافات زوجية، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالي.

تم تحويل السيدة المصابة للمستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليها، وعقب عودتها لديوان المركز، قامت ببث فيديو مباشر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» باستخدام هاتفها المحمول ادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية للإجراءات القانونية ضد زوجها، للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وفى سياق آخر، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتين بدائرتي مركزي شرطة «ديرمواس، مغاغة» تحت رعاية وتأمين الأجهزة الأمنية بالمديرية.

وتم التوفيق والصلح بين أطراف العائلتين وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كل منهم بعدم التعرض للآخر، ولاقى ذلك استحساناً وقبولاً وتركت مردوداً إيجابياً وأثراً طيباً في نفوس المواطنين مثمنين الجهود والمبادرات التي تقوم بها الوزارة من أجل حفظ الأمن والاستقرار، وذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة في أحد محاورها إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها من خلال تجفيف منابع الخصومات الثأرية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air