الأربعاء 26 يونيو 2024

منتخب مصر يتصدر «تويتر» بعد الخسارة أمام نيجيريا.. وغضب على «كيروش»

المنتخب المصرى

الهلال لايت 11-1-2022 | 21:38

ميادة عبد الناصر

أثارت نتيجة مباراة منتخب مصر ومنتخب نيجيريا فى بداية مشوارة بكأس الأمم الإفريقية والتى انتهت بهزيمة منتخبنا بهدف مقابل لا شئ  ثورة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعى الذى تحول إلى ستوديو تحليلى كبير فقد تصدر طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد نهاية الشوط الأول من مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا وذلك اعتراضا على عدم ضمه لصفوف المنتخب وهو ماأثر بشكل كبير على الأداء.

وبعد نهاية المباراة تصدر اسم منتخب مصر التريند على تويتر وطالب الكثيرون برحيل كيروش  وضرورة أن يكون هناك جدية فى التعامل مع المباريات القادمة .

منتخب

وانتشرت الصور الساخرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والتى تعبر عن حال المنتخب وعدم جدية اللاعبين، بينما حصل محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي جانبا من الحب، وذلك بسبب الصور التى تم نشرها له صباح اليوم قبل انطلاق المباراة، والتى قال عنها الكثيرون إنه يجب التركيز مع المنتخب أكثر من الإعلانات .

 ومن بين التعليقات كان الفتان محمود البزواى الذى وضع صورة له من أحد أفلامه وعلق عليها قائلا " أنا مستعد أروح أدرب المنتخب"، كما علق النجم محمد هنيدى بصورة ساخرة أيضا وكان مكتوب عليها: "بداية مشرقة بالتفاؤل".

محمود

هنيدى3

 ومن بين التعليقات التى تكررت كثيرا قال عاطف على: "مصر افتقدت حسن شحاتة اليوم"، وقال حاتم زين: "والله أول مرة مقدرش ألوم على اللاعيبة لأن كل واحد متوظف غلط .. المدرب من وجهة نظرى أساء استخدام اللاعبين فى أماكنهم الصحيحة".